جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء شافع يهدد أرملة سعيد طرابيك: بلاش نفتح ملفاتك.. فيديو

الخميس 19 نوفمبر 2015 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1117
سناء شافع يهدد أرملة سعيد طرابيك: بلاش نفتح ملفاتك.. فيديو

قال الفنان المصري سناء شافع، أنه عاش مع الفنان الراحل سعيد طرابيك أكثر مما عاشه طرابيك مع عائلته، من أيام مدرسة الخديوية الثانوية، وكنا نفس دفعة "المعهد العالي للفنون المسرحية"، مع سمير العصفوري، مع محي الدين إبراهيم، وإنعام سالوسة.

شافع، شن هجومًا حادًا على الفنانة سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، خلال استضافتها في برنامج العاشرة مساءً، وطالبها بغلق الموضوع الخاص بالفنان الراحل وأسرته وزوجته السابقة ونجله يوسف، ووصفه بأنه سفه،.

الفنان المصري قال لسارة: " إنتى تسكتى خالص ومتفتحيش بقك تاني بنص كملة تاني، احترمي الراجل في قبرة، وبلاش نفتح في ملفاتك القديمة اسكتي وما تتكلميش في الإعلام تاني، واعرفي قيمة سعيد طرابيك كويس، وبلاش متاجرة باسمه علشان الشهرة، مؤكدًا أن إمكانياتها الفنية ضعيفة، وأنه من الممكن أن يساعدها بعيدًا عن خوضها في سيرة الفنان الراحل وخصوصياته، في الإعلام".

وتابع: "أنا ممكن أقلب عليكي وأبقي ضدك وعلي الهواء وقدام الناس، اعرفي انتى بتتكلمي مع مين انتى، بتتكلمي مع شخص بحجم سناء شافع وأوعي أشوفك تردي عليا خالص، أنا عندي ملفات 90% من ممثلات وممثلين مصر، ومع ذلك لم استخدمها ضد أي أحد فاحفظي ذكرى الفنان الراحل وﻻ تتكلمي أبدًا".

زفاف سعيد طرابيك
زفاف سعيد طرابيك