جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادة كلامية بين ماجد المصري ومحمد سامي على الهواء بسبب «كلام على ورق».. فيديو

الجمعة 27 نوفمبر 2015 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
411
مشادة كلامية بين ماجد المصري ومحمد سامي على الهواء بسبب «كلام على ورق».. فيديو

وقعت مشادة كلامية بين كل من الفنان المصري ماجد المصري والمخرج محمد سامي، بسبب تصريحات ماجد عن اعتباره مسلسل «كلام على ورق» غلطة ولم تضف إليه.

سامي أكد، خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «ست الحسن» على قناة ON TV، أن سبب هجوم ماجد على المسلسل هو غيرته من الفنان أحمد زاهر، وقال: «أنا مقولتش قبل كده أن أحمد زاهر أحسن من ماجد المصري، بس الحقيقة أحمد زاهر بيمثل زي ماجد المصري 10 مرات، زاهر نجم المسلسل والوحيد اللي خد جايزة.. وماجد قالي انت بتركب زاهر عليا».

كلام سامي دفع ماجد للرد، وقال: «زاهر فعلا هو نجم المسلسل، وأنا حسيت إن المسلسل مش بتاعي وبعت رسالة لمحمد سامي في أول أسبوع تصوير وقولتله إني عايز اعتذر عن المسلسل لأني حاسس إني هتظلم في المسلسل ده وهو رفض واتمسك بيا».

المخرج المصري نفى رفضه لاعتذار ماجد المصري، وأكد أنه رد على رسالته بالموافقة، فرد ماجد بقوله: «محصلش الكلام ده مش مظبوط».

يُذكر أن ماجد أكد أنه نادم على مشاركته في  بطولة المسلسل وأنه أسقطه من حسابه، فرد سامي على حسابه على الفيس بوك: «أنا عشان خاطر ماجد المصري ميزعلش مني ويطلع يشتكي في البرامج أوعدك يا ماجد لما نبقي بنعمل عمل تاني فيه أحمد زاهر هبقي اكتفه أو اخيطله بقه عشان تعرف تمثل براحتك وتحس بوجودك فالمسلسل».

هيفاء وهبي في كواليس كلام على ورق
هيفاء وهبي في كواليس كلام على ورق
هيفاء وهبي في كواليس كلام على ورق
ماجد المصري