جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسعد يوم في حياة نيمار دا سيلفا يكلف برشلونة 2 مليون يورو

الاربعاء 02 ديسمبر 2015 | 05:12 مساءً
القاهرة - Gololy
479
أسعد يوم في حياة نيمار دا سيلفا يكلف برشلونة 2 مليون يورو

أبدى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، سعادته الكبيرة بترشيحه للحصول على جائزة افضل لاعب في العالم، للفوز بالكرة الذهبية.

نيمار أكد أن يوم ترشيحه للكرة الذهبية هو اليوم الأسعد في حياته، وانه كان يتوقع أن يكون زميله في الفريق الكتالوني المهاجم الأورجوياني لويس سواريز، عوضاً عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، الي جانبه مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نادي برشلونة سيكون مضطرا لدفع 2 مليون يورو لفريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم، بعد دخول نيمار في قائمة المرشحين الثلاثة لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.. حيث يتضمن عقد نيمار الذي انتقل بموجبه من فريق سانتوس إلى برشلونة في عام 2013 مقابل 57.1 مليون يورو، بندا يدفع النادي الكتالوني لنظيره البرازيلي مليوني يورو، كنوع من التحفيز.

النجم البرازيلي المتألق -الذي يتطلع إلى الفوز بجائزة الكرة الذهبية- دخل كأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه، في قائمة المرشحين الثلاثة لنيل هذه الجائزة إلى جانب زميله في الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية بواقع أربع مرات في الأعوام 2009-2012، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الفائز بالجائزة في العامين الأخيرين، ونسخة عام 2008.