جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل: الأمومة سبب تعاستي.. ولهذا السبب أشعر بالذنب

الاربعاء 09 ديسمبر 2015 | 08:51 صباحاً
ترجمة - Gololy
371
أديل: الأمومة سبب تعاستي.. ولهذا السبب أشعر بالذنب

قالت المطربة البريطانية الشهيرة أديل، صاحبة الاغنية الاكثر استماعاً ومشاهدة بالعالم حاليا، إن الأمومة هي سبب غيابها عن الساحة الغنائية لنحو أربعة أعوام قبل صدور البومها الاخير الذي حمل اسم 25 ، وجاء ذلك خلال اللقاء الذي أجرته مع هيئة الاذاعة الوطنية الامريكية NBC.

وأضافت المطربة العالمية للاعلامي مات لوير، أن شعور الامومة جعلها إنسانة حساسة ما أثر علي حياتها الشخصية والفنية حيث اهتمت في الفترة الاخيرة بكتابة اغنيات تتسم بطابع الحزن، وتبين ذلك واضحاً من خلال الاغنية التي أبكت العالم على مواقع التواصل الاجتماعي Hello.

وأوضحت المغنية البريطانية أن الامومة تجعلها في بعض الاحيان تشعر بالملل وبأنها إنسانة غير سعيدة.

وكشفت أديل عن شعور الذنب الذي ينتابها بسبب اضطرارها لترك طفلها لأنشغالها بأعمالها الفنية، مشيرة إلي أن صديقها يساعدها علي أن تواصل نجاحاتها الفنية بسبب مساندته لها.

جدير بالذكر أن ألبوم 25 للمغنية البريطانية، أديل، قد حقق  رقما قياسيا في الولايات المتحدة ببيعه 3.3 ملايين نسخة في الأسبوع الأول من إصداره، وفقا لبيات مجلة نيلسون الأمريكية.

ونجحت المطربة العالمية في تحقيق أكبر مبيعات خلال أسبوع لألبوم منذ أن بدأت مجلة نيلسون رصد نسب المبيعات عام 1991.

واحتل ألبوم 25، الذي صدر في 20 نوفمبر  رقم واحد عندما باع أكثر من 3 ملايين نسخة في أسبوع واحد.

وحقق الألبوم مبيعات تجاوزت 800 ألف نسخة في الأسبوع الأول من إصداره في المملكة المتحدة، وتجاوزت المبيعات الـ 86 من الألبومات اللاحقة في القائمة مجتمعة.

اديل
اديل
اديل
اديل