جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يطارد فرحة كريستيانو.. ويثير الرعب في برشلونة

الجمعة 11 ديسمبر 2015 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
603
 ليونيل ميسي يطارد فرحة كريستيانو.. ويثير الرعب في برشلونة

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، ممارسة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، وأضاف رقما جديدا رائعا إلى مسيرته الكروية بالهدف الذي سجله في مرمى مضيفه باير ليفركوزن الألماني، في ختام مسيرة فريقه بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

ميسي أحرز هدفه رقم 80 في البطولة الأوروبية، علما بأن مباراته هي رقم 101 له في دوري الأبطال.. وتمكن من بلوغ نسبة تسجيل وصلت 50 % من إجمالي مبارياته في البطولة، حيث هز الشباك في نصف المباريات التي شارك بها في دوري الأبطال وسجل في 51 مباراة حتى الآن، متفوقا بهذا على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، والنجم الإسباني راؤول جونزاليس نجم الريال سابقا.

رونالدو سجل 89 هدفا في 127 مباراة ليتفوق على ميسي في عدد الأهداف الأوروبية، فيما يتفوق ميسي في معدل التهديف، حيث هز الشباك في نصف عدد المباريات التي خاضها مع برشلونة في دوري الأبطال حتى الآن.. وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 20 من مباراة الأربعاء وتعادل المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" لباير ليفركوزن بعدها بثلاث دقائق فقط في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 1 / 1.

النجم الأرجنتيني دق جرس الإنذار في برشلونة بعد شعوره بآلام حادة على مُستوى العضلة الخلفية لفخذه الأيسر في المباراة، وأنهى اللقاء بآلام حادة على مستوى فخذه، وهو ما دق جرس الإنذار لدى الجهاز الطبي، علمًا أن اللاعب غاب عن مران الفريق صباح أمس الخميس لـ«دواعي شخصية».. وحسب مجموعة من التقارير الإسبانية، فإنه من غير المعروف إن كان ميسي قادرًا على المُشاركة في مباراة الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الحالي، أو في كأس العالم للأندية في اليابان.