جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير رمزي تكشف أسرار مشاهدها الساخنة في المذنبون.. ورفضها لطبع ختم النسر على جسدها

الثلاثاء 12 يناير 2016 | 07:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
1170
سهير رمزي تكشف أسرار مشاهدها الساخنة في المذنبون.. ورفضها لطبع ختم النسر على جسدها

أكدت الفنانة المصرية الكبيرة  سهير رمزي، خلال استضافتها في حلقة السبت 9 يناير الجاري من برنامج 100 سؤال، من تقديم راغدة شلهوب على قناة الحياة، أنها لم تتعمد الظهور عارية في فيلمها المثير للجدل في السبعينيات، المذنبون، وإنما كان السبب هو خدعة من مخرجه الراحل سعيد مرزوق.

وأوضحت الفنانة المصرية أن المخرج سعيد مروزق صوّر مشهد قتلها في الفيلم من زواية أبرزت تعريها على السرير، وهو الأمر الذي أغضبها منه تماما.

وكشفت سهير، أن سعيد مرزوق عرض عليها بعد ذلك بطولتها لفيلم آخر بعد فيلم المذنبون، ولكنها رفضته لاحتوائه على مشهد تقوم فيه بطبع "ختم النسر"، على أجزاء متفرقة من جسدها، ما أدى إلى نشوب خلافات بينها وبين مرزوق.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: عندما قرأت سيناريو الفيلم في البداية فوجئت بضمه لمشهد أقوم فيه بطبع ختم النسر، على أجزاء متفرقة من جسدي، وهو ما رفضته تماما، لأنني لم أجده ملائما، بينما أكد لي سعيد مرزوق أنه مشهد رئيسي بالعمل ولابد أن يتم تصويره.

واستكملت سهير: أمام رفضي لتصوير المشهد، قام سعيد مرزوق بمقاضاتي لرفضي استكمال تصوير الفيلم، بعد قطعي لشوط كبير فيه، وانتهى الأمر بإسناد دوري في الفيلم إلى الفنانة الراحلة مديحة كامل.