جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شبيه ليوناردو ديكابريو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

الاثنين 18 يناير 2016 | 07:52 صباحاً
ترجمة - Gololy
674
شبيه ليوناردو ديكابريو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

أشعل شخص يشبة النجم الأمريكي الشهير ليوناردو ديكابريو، مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتويتر، حيث يحمل نفس العينين الزرقاوتين ونظرتهما الهادئة، وشعر وحاجبان مشابهان إلى حد كبير لنجم هوليوود العالمي، إلا أنه يزيد عنه في وزنه، ويبدو ممتلئ الجسم، وهو ما جعل المواقع تتناقل بشكل سريع صورة رجل شرطة روسي شبيه للنجم العالمي الوسيم.

ومع تداول الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، دعا المستخدمون رجل الشرطة الروسي لإنقاص وزنه والعمل بالتمثيل، مؤكدين أن ديكابريو لو كان له أخ ما كان ليشبهه إلى هذه الدرجة، حتى في وقفته أمام الكاميرا.

وكان موقع روسي قد نشر صورة شبيه ديكابريو دون الكشف عن اسمه، يوم الجمعة الماضي 15 يناير، ونشر مستخدمو موقع تويتر عدة صور مركبة وكوميكس لرجل الشرطة الروسي على لقطات من أشهر أفلام النجم العالمي، ليبدو متطابقا فيها معه إلى حد كبير وملفتا، وطالبوا ليوناردو ديكابريو بالعمل معه وإسناد دور له في أحد أفلامه، وأطلق عليه آخرون لقب توأم ديكابريو الذي نسيه في روسيا، بينما أطلق آخرون هاشتاج ساخر، يحمل عنوان البحث عن شبيه دي كابريو وإعادته له.

جدير بالذكر أن عارضة أزياء سويدية سبق وأن ارتبطت بنجم هوليوود العالمي، وتدعى كونراد أنروا، قالت في تغريدة لها «لقد قال لي إن نصفه روسي، وله أصول روسية، وربما يكون هذا الرجل ابن عمه مثلا».

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
عرض فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد
ليوناردو دي كابريو