جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمينة رزق تكشف حقيقة زواجها من شاب أحبها 14 عامًا في حوار نادر.. فيديو

الاثنين 01 فبراير 2016 | 12:36 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
472
أمينة رزق تكشف حقيقة زواجها من شاب أحبها 14 عامًا  في حوار نادر.. فيديو

قالت الفنانة المصرية أمينة رزق، في حوار قديم لها مع الإعلامي المصري مفيد فوزي، إن حبها وعشقها للفن أغناها عن كل شيء فقد كان بمثابة الغذاء لروحها،وأنها كانت لا تستطيع أن تتركه لتتزوج.

وأضافت: “أنها عندما قبلت عائلتها عملها في مجال الفن قامت بتوزيع نقود مالية، وفول وعيش في الحسين وذلك فرحًا بقبول عائلتها عملها بالفن.

كما ذكرت في الفيديو الذي أذاعه برنامج "العاشرة مساءً"، أنها تقدم لها العديد لخطبتها، وكان منهم شخص يدعى وهبي، ومع إصرار عائلتها عليه وافقت على الخطبة منه، ولكنها بعد فترة استغلت سفره إلى الخارج وأرسلت إليه شبكته، وعادت إلى عملها بالفن، ولكنها فوجئت بعد مضي 14 عامًا على فراق هذا الشخص يتصل بها بعد عودته من الخارج ويطلب زيارتها، ووافقت وعلمت بعدها أنه تزوج من فتاة أجنبية ولكنه سينفصل عنها لعدم اتفاقهما".

الفنانة الراحلة أضافت: “أن هذا الشخص قام بطلبها للخطوبة مرة أخرى، ووجدت إصرار كبير من عائلتها اضطرت للموافقة عليها بعد أسبوع من الضغط عليها من قبل عائلتها، ولكنه طلب منها عقد القران، حتى يضمنها فوافقت على أن يكون الأمر خطوبة فقط وهي في منزل والدها، ولكنها  فوجئت به يطلب منها ممارسة حقوقه الشرعية ولكنها رفضت، قائلة: "لم يكن هناك ما يدفعها بأن تلبي طلبه بحقوقه الشرعية؛ فتم الطلاق”.