جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق يحيى يفكر في اعتزال التدريب

الثلاثاء 02 فبراير 2016 | 02:01 مساءً
القاهرة - Gololy
317
طارق يحيى يفكر في اعتزال التدريب

كشف المصري طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أنه يفكر جديا في اعتزال التدريب، وذلك بعد التوتر الذي حدث قبل انتهاء مباراة فريقه مع المصري والتي انتهت بالتعادل 3-3 .

ووفقا لوكالة "أنباء الشرق الأوسط" قال طارق يحيى: لا أعرف السبب في التوتر والانفعال، لأننا في النهاية نلعب مباراة كرة قدم، المفروض أن المنافسة بين الفريقين في الملعب وتنتهي بعد انتهاء وقت المباراة بالمصافحة في جو من الود والحب، ولكن لا أعرف سبب تصاعد التوتر في ملاعبنا، ورغم عدم وجود جمهور فقد شعرت بالظلم وأنا أشاهد الاعتداء على لاعبين في فريقي ورغم ذلك عاقبهم الحكم وتوترت الأجواء لشعور اللاعبين بغياب العدل، ولذلك لابد من الاهتمام بالتحكيم وإعادة الهدوء إلى الملاعب حتى تستمر المسابقة.

وعن أسباب تفكيره في الاعتزال قال: تقدمنا بهدفين ولم يلتزم النجوم بالتعليمات ولا بالخطة، ومنحنا الخصم الفرصة ليهاجمنا ويتفوق علينا ويسجل هدفين في مرمانا، وبين الشوطين طلبت من اللاعبين التركيز والالتزام والتخلص من حالة الإحباط وفوجئنا بالهدف الثالث، ورغم ذلك نجحنا في تحقيق التعادل.

المدرب المصري أضاف، رغم أن المباراة قمة في الإثارة والكفاح والندية توترت الأعصاب في الدقائق الأخيرة.. متسائلا: كيف يتم طرد أوسو كونان بعد الاعتداء عليه وسقوطه على الأرض؟.

وأوضح قائلا: شعرت بالضيق والظلم بعد التوتر الذي حدث وأفكر جديا في اعتزال التدريب لأحافظ على صحتي وعلاقتي الجيدة بكل العناصر في الوسط الرياضي.