جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب يعترف: عذبت ليوناردو ديكابريو

الاثنين 08 فبراير 2016 | 07:28 صباحاً
ترجمة - Gololy
1538
جوني ديب يعترف: عذبت ليوناردو ديكابريو

كشف النجم الأمريكي الشهير جوني ديب، البالغ من العمر 52 عاما، عن أنه كان يعذب نظيره نجم هوليوود العالمي ليوناردو ديكابريو، في فيلم What's Eating Gilbert Grape، وهو الذي شهد على تعاونهما الفني الوحيد.

وأكد النجم العالمي جوني ديب، على هامش مشاركته في الدورة الـ 31 من مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي أنة كان يحرص على استفزاز ليوناردو دي كابريو أثناء عملهما في الفيلم الذي تم انتاجة عام 1993 لإخراج أفضل ما لديه من أداء تمثيلي، بحسب مجلة Variety.

وكان ليوناردو ديكابريو يبلغ من العمر 19 عاما وقت عمله في فيلم What's Eating Gilbert Grape، بينما كان يبلغ جوني ديب وقتها 30 عاما.

وقال جوني ديب: أحترم ليو بشدة، وعمل بجد في ذلك الفيلم، فكان دائم البحث من أجل إجادة الشخصية التي يلعبها، كما أنه كان دائما ما يُظهر استعداده للعمل، وأعترف بأنني قمت بتعذيبه أثناء عملنا سويا في الفيلم.

وتابع ديب: كان ليوناردو دائما ما يتحدث في الكواليس عن حبه لألعاب الفيديو، ولكني كنت رافضا تماما أن أقرضه سجائري، التي كان يشربها خلسة من وراء والدته.

جدير بالذكر أن ليوناردو ديكابريو كان يجسّد في أحداث فيلم What's Eating Gilbert Grape دور الشقيق الأصغر لجوني ديب، والذي يعاني من إعاقة ذهنية.

 

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو