جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يخضع لعملية جراحية

الثلاثاء 09 فبراير 2016 | 12:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
575
ليونيل ميسي يخضع لعملية جراحية

يخضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، لإجراء عملية جراحية للتخلص من حصوة بالكلى، وذلك بعد غيابه عن تدريبات فريقه أمس الاثنين.

نادي برشلونة قال عبر موقعه الرسمي: إن نجمه الأرجنتيني سيخضع لعدة اختبارات لمراقبة تطور مشاكل سابقة في الكلى عانى منها في ديسمبر الماضي.. بينما قالت إذاعة "كتالونيا": إن ميسي شعر بحصي في الكلى، مما جعله يقرر الخضوع لعملية جراحية اليوم الثلاثاء لإزالة النفايات في الكلى وسيجري هذه العملية في عيادة "ديكسوس" بمدينة برشلونة.

قائد منتخب "التانجو" الأرجنتيني، من المحتمل أن يعود سريعا إلى الملاعب، لأن مشكلته ليست خطيرة، وذلك وفقا للإذاعة الكتالونية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أكدت أن التدخل الجراحي ليس خطيرا، إذ أن الأرجنتيني سيغيب فقط عن مباراة فالنسيا في إياب كأس الملك، وسيكون حاضرا نهاية هذا الأسبوع أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات "الليجا".

صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من برشلونة، أوضحت أن ميسي لديه مشكلة بسيطة في الكلى منعته من التدرب مع الفريق أمس الاثنين وسيقوم بعملية جراحية غير معقدة اليوم الثلاثاء.

يذكر أن ليونيل ميسي عانى من مغص كلوي غاب على إثره عن مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2015 ضد فريق جوانجو الصيني.