جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تدين آدم جونسون في قضية اعتداء جنسي

الجمعة 04 مارس 2016 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
620
المحكمة تدين آدم جونسون في قضية اعتداء جنسي

أصدرت محكمة في شمال إنجلترا قرارا بتثبيت التهم الموجهة للاعب الدولي الإنجليزي، آدم جونسون، والتي أدانته بارتكاب فعل جنسي مع قاصر تبلغ من العمر 15 عاما في سيارته الخاصة.

الإدانة ستجعل اللاعب يواجه عقوبة السجن وانتهاء حياته الكروية مع نادي سندرلاند الإنجليزي، بعد أن فسخ النادي تعاقده مع اللاعب.

التهم الموجهة إلى جونسون، البالغ من العمر 28 عاما، تعود إلى الحادثة التي وقعت في 30 يناير عام 2015، والتي اعترف جونسون أنه استمال الفتاة جنسيا خلالها، بعد أن قال في وقت سابق أنه قام بتقبيل الفتاة وحسب، دون معرفته لعمرها الحقيقي

جيري ويرهام، ممثل النيابة العامة في المحكمة، قال إن جونسون كان قد طلب من الفتاة مسح جميع الرسائل الإلكترونية بينهما، وحين أبلغت الضحية الشرطة بما حدث، ادعى جونسون أنه قام بتقبيلها وحسب ولم يعرف عمرها الحقيقي، مضيفا أن الضحية تحمّلت أشهرا من الاعتداء الشخصي عبر الانترنت.. حسب تعبيره.

.

نادي سندرلاند الذي يلعب له جونسون، قام بفسخ عقد اللاعب وأصدر بيانا قال فيه: إن ما حدث كان صعبا على جميع الأطراف المشاركة فيه، وأضاف البيان الذي نشر على موقع النادي أن الضحية وعائلتها قد تحملوا محنة لا يمكن تصورها، في السنة الماضية ونثق بأنهم سيستطيعون الآن تخطي الحادثة وإكمال حياتهم دون مزيد من التطفل.. حسب تعبير النادي.