جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على قيمة الميراث الذي تركه سيد زيان لأبنائه.. وتفاصيل صراعهما عليه قبل وفاته

الجمعة 15 ابريل 2016 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1594
تعرف على قيمة الميراث الذي تركه سيد زيان لأبنائه.. وتفاصيل صراعهما عليه قبل وفاته

تم الكشف عن ثروة الفنان المصري سيد زيان، قبل سنوات قليلة من رحيله، وذلك بعد صراع أبنائه على ثروته، إثر إصابته بشلل نصفي نتيجة تعرضه لجلطة في المخ.

ثروة سيد زيان كانت عبارة عن قطعة أرض مساحتها 16 فدانا بالإسكندرية، بها فيلا وثلاجة لحفظ اللحوم، هذا بالإضافة إلى مزرعة مقامة على مساحة 21 فدانا بالإسماعيلية، وشقة تمليك بمنطقة ميامي بالإسكندرية.

كما كان يمتلك بعض الوحدات السكنية بعقار في شارع البحر الأعظم بالجيزة، والمعروف باسم «عمارة سيد زيان» حيث كان يقيم في الطابق الأول بالكامل بما يتضمنه من مكاتب مؤجرة كانت تدر عليه ربحا ضخما، بالإضافة إلى الطابق الثاني عشر بالكامل وشقتين بالدور الثاني بعد الأرضي مؤجرين لإحدى الشركات، ومحلات بالدورين الأرضي والأول في العقار رقم (202) من شارع البحر الأعظم، وسيارة «مرسيدس»، ووديعة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

يذكر انه قد وقعت خلافات شديدة بين أبناء زيان على ثروته، بعد أن أصيب بالشلل النصفي، حيث قامت بناته «سامية وإيمان وحنان» برفع دعوى قضائية ضد شقيقيهن «محمد وداليا»، وقلن في حيثيات الدعوة أنهن خائفات على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، إلا أن المحكمة رفضت الدعوى، وقضت فيها بعدم الاختصاص.