جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترشيح أحمد الفيشاوى وظافر العابدين لبطولة فلمين عالميين

الاثنين 16 مايو 2016 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
317
ترشيح أحمد الفيشاوى وظافر العابدين لبطولة فلمين عالميين

رشحت شركة إنتاج عالمية كل من النجم المصري أحمد الفيشاوى، والنجم التونسي ظافر العابدين، لدوري البطولة بفيلمين عالميين، حيث أعلنت شركة التي تملك فرع بالقاهرة، عن ترشيحها للنجم أحمد الفيشاوى لبطولة فيلم "سواح"، والنجم ظافر العابدين لفيلم "جنوب شارع الأمل ".

ويعد فيلم "سواح" أول إنتاج عربي مشترك مع لوكسمبورج، للمخرج أدولف العسّال والمؤلف دينيس فوون، وينتمي لنوعية الموسيقي كوميدي، حيث تعود أحداثه مع بدء الثورة المصرية، ويحكي قصة موسيقي يلعب DJ وهو نباتي ومسالم، يُدعى سمير يغادر القاهرة ليؤدي حفلة العمر في برلين.

يلعب بطولة الفيلم مع الفيشاوي النجمة ديزيري نوسبوش من لوكسمبورج، إضافة إلى الكينج محمد منير الذي سيقدم أغنية الفيلم الرئيسية.

بينما فيلم "جنوب شارع السعادة" فيدور في أجواء خيال علمي رومانسية، حول حدث غريب غير مفهوم يقع في السماء ولا يلحظه أو يهتم به سوى ثلاثة هم " دينيس، طارق، توم " وكل من يعتقد الناس أنهم غرباء أو غير مرغوب فيهم، وفيما يزداد الأمر غرابة وأكثر جمالاً في السماء، فعلى الأرض يصبح الأمر عادياً بالتدريج.

يقوم ببطولة الفيلم فريق عمل عالمي يضم النجوم: ظافر العابدين، تانا فريدريك، هيلمير سنير جودينيسون، مايكل مادسن وكاتي بولاند. ومن إخراج وسيناريو جين سبنسر.

ظافر العابدين
احمد الفيشاوي