جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آمبر هيرد: جوني ديب مريض نفسيا ومدمن للخمر والمخدرات.. صور

الاثنين 30 مايو 2016 | 12:33 صباحاً
ترجمة - Gololy
1026
آمبر هيرد: جوني ديب مريض نفسيا ومدمن للخمر والمخدرات.. صور

كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة آمبر هيرد، زوجه نجم هوليوود الممثل الأمريكي جوني ديب، لموقع TMZ، إنها استشعرت عدم الأمان على حياتها معه، بسبب تعديه بالضرب عليها أكثر من مرة خلال زيجتهما، والتي لم تستمر سوى 15 شهرا، مشيرة إلى أنها لجأت للحصول على أمر بعدم التعرض لها من قِبَل ديب، لمدة 100 يوم لحين النظر في القضية، في جلسة استماع في يوليو القادم.

النجمة العالمية تابعت: سلوكيات جوني ديب، بالنسبة لها كانت مرفوضة بسبب وجود تاريخ لديه من إدمان الخمر والمخدرات، لافتة إلى أنه يعاني أمراضا نفسية ويحتاج للعلاج بسبب ميله إلى العنف وإصابته بجنون العظمة، وسلوكياته تجعله في أحيان كثيرة شخصا «مخيفا».

ولفتت آمبر هيرد، إلى أن زوجها قدم لها، بعد انصراف أصدقائها، خلال احتفالها بعيد ميلادها، في 21 إبريل الماضي، وسألته عن سبب غيابه عن الحفل، وكان مخمورا، وأُصيب بنوبة من الغضب، ألقى بسببها زجاجة خمر إلى أحد الجدران، وبهاتفه المحمول في وجهها، ما تسبب في إصابتها بكدمات، مشيرة إلى أن ذلك سردته في أوراق دعواها ضد زوجها.

وكانت النجمة العالمية قد تقدمت الأسبوع الماضي بأوراق لطلب الطلاق من جوني ديب، في حين علقت محاميته بأن «هيرد» بدأت حربا وتختلق أشياء لانتزاع نصف ثروة «ديب» التي لا تستحقها، لكنها تحاول نَيْلها وفقا لاتفاق ما قبل الزواج.

ونشر الموقع عدة صور تستعرض آثار ضرب النجم العالمي لزوجته، وأيضا من شقة آمبر هيرد، توضح تكسيره أشياء وممتلكات زوجته، حسب ادعائها.

جوني ديب وامبر هيرد
حفل زفاف جوني ديب وأمبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد