جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل الإبراشى يتحدى قرار غرفة صناعة الإعلام بوقفه ويؤكد: غير ملزم

الخميس 02 يونية 2016 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
350
وائل الإبراشى يتحدى قرار غرفة صناعة الإعلام بوقفه ويؤكد: غير ملزم

أكد الإعلامى المصري وائل الإبراشى أنه سيظهر خلال حلقة يوم الأربعاء 1 مايو، من برنامج "العاشرة مساء"، مؤكدا أنها ستذاع فى موعدها المحدد لها فى تمام الساعة العاشرة مساءا.

وأوضح الإبراشى، أنه من المقرر فتح العديد من الملفات الشائكة التى تمس أهم مشكلات المواطن البسيط خلال الحلقة.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن قرار غرفة صناعة الإعلام، بشأن عدم ظهوره على الشاشة لمدة أسبوع على خلفية ما حدث فى حلقة أحمد شوبير وأحمد الطيب، غير ملزم للقناة وله.

ولفت الإبراشى فى تصريحات صحفية، أن قناة دريم، أكدت عدم وقوع أخطاء فى البرنامج خلال الحلقة المشار إليها، متابعا: من يريد من الإعلاميين الالتزام بالقرار فليلتزم.

وأكد الإبراشى أن الحل لضبط إيقاع الإعلام فى الوقت الحالى يتوقف على إقرار وعاء قانونى يحاسب الجميع بعد إجراء تحقيقات، مبينًا أن جميع الإعلاميين ينتظرون خروج تشريع يقنن العمل الإعلامى فى مصر.

ولفت الإبراشى إلى أن البعض يرى أن قرارات إيقاف بعض الإعلاميين عن الظهور على الشاشات تتناقض مع ميثاق الشرف الإعلامى، مشدًدا أن غرفة صناعة الإعلام تعبر عن اتحاد ملاك للقنوات الفضائية الخاصة وليس عن الإعلاميين، على الرغم من الاحترام الكامل لها، مبينًا أنه طالما طالبوا بفصل الملكية عن الإدارة فيما يتعلق بعمل الإعلامى وخاصة المرئى منه.

المعلق الرياضي احمد الطيب
احمد شوبير