جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنيفر لوبيز تغني من أجل ضحايا هجوم أورلاندو.. صور

الجمعة 08 يوليو 2016 | 04:20 مساءً
ترجمة - Gololy
402
جنيفر لوبيز تغني من أجل ضحايا هجوم أورلاندو.. صور

سجلت المغنية الأميركية الشهيرة جنيفر لوبيز مع لين - مانويل ميرندا، مؤلف ومؤدي أعمال مسرحية "هاميلتون" الغنائية الناجحة في برودواي، أغنية يعود ريعها للناجين ولعائلات ضحايا الهجوم الدامي على ملهى في أورلاندو.

ونشر النجمان المنحدران من بورتوريكو مقطعا مدته 30 ثانية من أغنية "لوف مايك ذي وورلد غو راوند" الراقصة الاثنين عبر حسابيهما على "تويتر".

وتقوم جنيفر لوبيز بالغناء في حين يؤدي لين - مانويل ميرندا مقطعا من الراب.

وقال ميرندا مؤلف نصوص وكلمات اغنيات وموسيقى مسرحية "هاميلتون" الغنائية التي تحقق نجاحا كبيرا في برودواي منذ حوالى عام: "لا يمكننا السماح لهم بإضعافنا او التهويل علينا".

وكتبت المغنية العالمية التي تحمل في رصيدها خمسة البومات حائزة تصنيف البلاتينوم (اكثر من مليون نسخة مباعة في الولايات المتحدة) عبر حسابها على تويتر: لين-مانويل وأنا نعمل في الاستديو على أمر مميز للغاية.

وأشار لين- مانويل ميرندا عبر تويتر ايضا الى ان ريع مبيعات الاغنية سيخصص لمؤسسة "هيسبانيك فيديريشن" للاميركيين المتحدرين من اصول اميركية لاتينية التي فتحت بعد ساعات على حادثة اطلاق النار الدامية في اورلاندو في 12 يونيو صندوقا مخصصا لضحايا الهجوم وعائلاتهم.

وكان عمر متين قد فتح النار داخل ملهى في اورلاندو بولاية فلوريدا (جنوب شرق) يرتاده عدد كبير من المنحدرين من اصول اميركية لاتينية، ما ادى الى مقتل 49 شخصا وجرح 53 آخرين.