جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد كيم كاردشيان على ادعاءات تنحيف خصرها في كليب «$ .M.I.L.F».. صور وفيديو

الاثنين 18 يوليو 2016 | 07:35 صباحاً
ترجمة - Gololy
774
رد كيم كاردشيان على ادعاءات تنحيف خصرها في كليب «$ .M.I.L.F».. صور وفيديو

استاءت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان من كثرة الانتقادات التي وجهت إليها مؤخرا بعد مشاركتها في فيديو أغنية فيرجي التي تحمل عنوان "$ .M.I.L.F" والتي ظن الجميع بأنها استخدمت خدع بصرية لتنحيف خصرها.

النجمة العالمية قررت الرد على المشككين بنشر صورها في كواليس الأغنية عبر تطبيقها، يوم الجمعة 15 يوليو، وشرحت لمتابعيها كيف تمكنت من ارتداء الملابس الضيقة بنفس لون الجلد التي ظهرت بها في الفيديو.

وكتبت كيم كاردشيان قائلة: المشاركة في فيديو "$ .M.I.L.F" مع فيرجي وكل النساء الرائعات، كريسي تيجان، سيرا، أليساندرا أمبروسيو، تارا ليان، جيما ورد، أمبير فاليتا، أنجيلا ليندفال، ناتاشا بولي، إزابيلا فونتانا وديفون أوكي، كان ممتعا جدا.

النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عاما أضافت: خبيرة الأزياء بي أكرلوند أشرفت على ملابسي يا لها من أسطورة. لمعلوماتكم أكرلوند أشرفت على فيديوهات أغاني لبيونسيه، مادونا، بريتني سبيرز وليدي جاجا.

وعن تمكنها من ارتداء القميص المطبوع عليه got milf والذي أظهر نحافة لا تصدق لخصرها، ردت كيم على ادعاءات استخدامها الخدع البصرية كاتبة: ضغطي داخل هذه الإطلالة احتاجت مجهود فريق عامل كامل!.

وكانت كيم قد نفت شائعات استخدامها برنامج الفوتوشوب للحصول على شكل الساعة الرملية عبر حسابها على تطبيق Snapchat الذي نشرت عليه صورا من كواليس الفيديو وعلقت عليها: فليذهب الفوتوشوب للجحيم. وأضافت وسم "حياة الكورسيه".