جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يهدد 9 من «الشياطين الحمر»

السبت 30 يوليو 2016 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
307
جوزيه مورينيو يهدد 9 من «الشياطين الحمر»

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الاستغناء عن 9 لاعبين من صفوف الفريق بشكل نهائي، في حين نصح آخرين بالانتقال إلى ناد آخر على سبيل الإعارة.

وبحسب صحف إنجليزية، فإن أبرز الذين سيتخلى عنهم مورينيو نهائياً قائد منتخب ألمانيا السابق باستيان شفاينشتايجر الذي انتقل إلى الفريق الموسم الماضي ولم يخض سوى عدد قليل من المباريات في صفوفه بداعي الإصابة.. أما الآخرون، فهم الأيرلندي الشمالي بادي ماكنير والبرازيلي أندرياس بيريرا، وكاميرون بورثويك جاكسون واكسل توانزيبي والهولندي تيموثي فوسو منسا وويل كين وجيمس ويلسون والبلجيكي عدنان يانوزاي.

وبالفعل لم يوجد هؤلاء في التشكيلة التي اختارها مورينيو لمواجهة جالطا سراي اليوم السبت في ستوكهولم في مباراة ودية ستشهد على الأرجح مشاركة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انضم إلى تمارين الفريق في الأيام الأخيرة.

يذكر أن "الشياطين الحمر" بصدد إنهاء إجراءات صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى الفريق في مقابل مبلغ قياسي عالمي في الساعات القليلة المقبلة بعد أن تم الاتفاق مع يوفنتوس ووكيل أعمال اللاعب مينو رايولا على جميع التفاصيل، على أن يخضع بوجبا للفحص الطبي الروتيني ج في لوس أنجلوس، إذ يوجد الأخير في إجازة بعد مشاركته في نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها بلاده.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.