جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة وخالد أبو النجا يشاركان فى مسلسل إسرائيلى.. شاهد

الخميس 11 اغسطس 2016 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
بسمة وخالد أبو النجا يشاركان فى مسلسل إسرائيلى.. شاهد

أكدت  الصفحة الرسمية لـ"سفارة إسرائيل فى مصر"، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، خبر مشاركة الممثلة المصرية بسمة فى مسلسل "الطاغية" المثير للجدل، بسبب جنسية المؤلف الإسرائيلية.

الصفحة الرسمية لـ"سفارة إسرائيل فى مصر"، كتبت: بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، شاركت الفنانة المصرية بسمة، فى الموسم الثالث من مسلسل الدراما السياسية "Tyrant" أو "الطاغية" الذى يعرض على شبكة «Fox» الأمريكية، وذلك لتلحق بالفنان خالد أبو النجا بداخل العمل الذى يسير حوله الشبهات بسبب جنسية مؤلفه.

وكانت الفنانة المصرية بسمة، قد أثارت الجدل حولها بعد نضمامها للعمل في مسلسل إسرائيلي بعنوان «الطاغية»، وذلك بعد غيابها عن التمثيل لفترة.

ومن جانبة أعلن الفنان سامح الصريطي، عضو نقابة المهن التمثيلية أن هناك قرارات ولوائح داخل النقابة تمنع أعضاءها من الانضمام أو المشاركة في أعمال إسرائيلية، أو حتي زيارة إسرائيل وخاصة أن ذلك يعتبر نوع من التطبيع.

الصريطي تابع حديثه عن بسمة وقال: «في حالة إثبات انضمام عضو أو مشاركته في أي عمل تقدمه إسرائيل، أو حتي زيارتها، يحول للتحقيق وتسقط عضويته فوراً، وهذه القرارات ضمن لوائح نقابة المهن التمثيلية والتي صدرت منذ سنوات طويلة، ونحن ننفذ اللوائح”، وحتى الآن لم يتقدم أحد بشكوى ضد بسمة وسنتأكد من حقيقة انضمامها من عدمه وفي حالة الإثبات ننفذ اللوائح والقرارات المنصوص عليها داخل النقابة».

خالد ابوالنجا
بسمة
بسمة حمزاوي