جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه تتجول مع زوجها في الشارع حافية القدمين.. صور

الاثنين 15 اغسطس 2016 | 09:05 صباحاً
ترجمة - Gololy
436
بيونسيه تتجول مع زوجها في الشارع حافية القدمين.. صور

ظهرت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، بإطلالة جذابة ومثيرة أثارت بها جدلًا كبيرًا أثناء قضائها عطلتها الصيفية مع عائلتها التي تتكون من زوجها النجم الأمريكي الشهير جاي زي وابنتها الصغيرة "بلو ايفي" في جزيرة صقلية في إيطاليا صباح يوم السبت 13 أغسطس.

وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا مايوهًا مثيرًا يكشف جميع مفاتن جسدها مكون من قطعة واحدة باللون الأسود وفوقه سترة طويلة من الحرير باللونين الأزرق والأسود وأبرزت من تحته رشاقة جسدهاالممشوق، وانتعلت حذاء بدون كعب مكشوفًا باللون الأسود، ولم تضع المكياج على وجهها، وارتدت قبعة كبيرة فوق رأسها من الخوص، وأكملت إطلالتها بعض الإكسسوارات البسيطة.

وظهرت بيونسيه في نفس اليوم وهي تتجول مع مع زوجها جاي زي البالغ من العمر 46 عامًا وكانت حافيه تمامًا ولم ترتدي حذاء في قدمها مما أثار جدلًا كبيرًا أيضًا.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، قد تألقت أثناء قضائها عطلتها مع زوجها النجم والمطرب الأمريكي جاي زي وابنتهما الصغيرة “بلو إيفي” بإطلالتها الجذابة والأنيقة واللافتة للأنظار في شوارع باريس.

ومن بين الملابس التي ارتدتها بيونسيه البالغة من العمر 34 عامًا، حلة ملونة من تصميم دار الأزياء الشهيرة جوتشي، وأيضًا فستانًا قصيرًا باللون الأخضر الفاتح مزخرفا بالورود، وقميصا ملونا ومزخرفا بألوان جذابة والكثير من إطلالتها الجذابة.