جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو» يعتذر لمدرب الأهلي

الاثنين 15 اغسطس 2016 | 09:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
355
أحمد حسام «ميدو» يعتذر لمدرب الأهلي

تعرض الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق النادي الأهلي لانتقادات شديدة من جماهير النادي، مطالبة برحيله عن الفريق بعد الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة لخسارة كأس مصر امام الزمالك والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تقدم باعتذاره لمارتن يول بسبب ما وصفها المعاملة السيئة التي يلقاها من مسئولي القلعة الحمراء.. ونشر عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للحديث حول العلاقة المتوترة بين الأهلي ومارتن يول ومهاجما القلعة الحمراء، بسبب طريقة التعامل مع المدرب الهولندي وكذلك اعتذاره هو لأنه أقنعه بالموافقة على تدريب الأحمر.

ميدو كتب عبر "تويتر" قائلا: "مارتن يول أنا أسف، لا توجد مشكلة في رحيل مدرب ولكن سؤالي هل طبيعي أن يصل مشجع إليه في منطقة ممنوع دخول فيها المشجعين ويسبه أمام الكاميرات ولا يمنعه أحد؟.

وأضاف: هل طبيعي أن يخرج كل أبناء الأهلي يهاجمون الرجل ولا يدافع عنه أحد بل يقترحوا أسماء بديلة ويشكلون أجهزة جديدة والرجل مازال يقود الفريق؟.. هذا ما أعنيه أن لا تصبر على مدرب قدير وتقرر أن تنهي ارتباطك به فهذا قرارك، ولكن يجب أن يكون هناك احترام.. احترام ينقله الرجل للعالم عن مصر.. طريقة إنهاء ارتباطك بأي شخص هي الطريقة التي يقاس بها مدى تحضرك وهذا هو السبب الوحيد الذي جعلني أنفجر بعد إقالتي من الزمالك.