جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلوي كاردشيان تقدم نصيحه لجمهورها بعد مهاجمة السرطان لها

الخميس 18 اغسطس 2016 | 01:44 مساءً
ترجمة - Gololy
436
كلوي كاردشيان تقدم نصيحه لجمهورها بعد مهاجمة السرطان لها

أكدت النجمة والعارضة العالمية كلوي كاردشيان، البالغة من العمر 32 عاماً، أنها كان لديها ورم يجب أن يتم استئصاله، كما كشفت أنها كانت تعاني من الخوف من الإصابة بسرطان الجلد، وذلك بسبب وفاة والدها روبرت كاردشيان في عام 2003 بعد ثمانية أسابيع من تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان المريء، وقد تم استئصال الورم من ظهرها وتبددت مخاوفها السابقة بعد أن تبين أنه ورم حميد.

النجمة العالمية كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي: كان هناك ورم في ظهري وكان يتسبب في شعوري بالخوف من الإصابة بسرطان الجلد، حيث كان حجمه ثماني بوصات، وعند إزالته كان الأمر مؤلماً، حيث تمت إزالة الكثير من الجلد، ولكن لم يكن الأمر بهذا السوء الذي توقعته.

وكلوي أضافت: قبل بضع سنوات، لاحظت وجود ورم ينمو في ظهري، وبحثت فوراً عنه على الإنترنت، وتبين أنه كان ورم ينمو ويتغير شكله، وكان يجب أن أذهب إلى الطبيب، وفعلت ذلك بالفعل، حيث أزاله الطبيب خارج جسدي، وقام بفحصه، ولحسن الحظ، كان حميداً. لقد قرأت عن هذه العملية عدة مرات، وأنا أشعر بالامتنان لذلك.

وطالبت النجمة العالمية معجبيها بالانتباه لمثل هذه الأمور وقالت : أنا أكتب هذا المنشور على أمل أن تدفع قصتي من يحتاج إلى مراجعة الطبيب ألا يتردد إذا لاحظ شيئاً غير طبيعي في بشرته، فلم تكن لدي مشكلة منذ سنوات، ولكن أردت أن أشارك تجربتي بحيث إذا لاحظت شيئاً غير طبيعي يجب عليك اتخاذ إجراءات لرعاية صحتك.

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كارداشيان