جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمبر هيرد تتحدى جوني ديب مجددا وتطالبه بـ14 مليون دولار.. صور

الاثنين 29 اغسطس 2016 | 02:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
409
أمبر هيرد تتحدى جوني ديب مجددا وتطالبه بـ14 مليون دولار.. صور

يبدو أن كابوس طلاق النجم والممثل الأمريكي الشهير، جوني ديب من النجمة أمبر هيرد، لم ينتهي، فبعد أن تم الاتفاق على تسوية الطلاق بمبلغ 7 ملايين دولار، بين الثنائي العالمي وبدأ بالفعل فى إرسال أول دفعة للجمعيات الخيرية التي أعلنت أمبر أنها سوف تتبرع بالأموال لصالحها وهما مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس والاتحاد الأميركي للحريات.

خرج محامي أمبر هيرد وأعلن أن جوني ديب وفريقه القانوني يحاولون التهرب من دفع المبلغ كاملاً من خلال إرسال الأموال مباشرة إلى المؤسسات الخيرية مما سوف يجعله يحصل على خصم ضريبي بقيمة نصف المبلغ من الأموال المستحقة عليه لمصلحة الضرائب.

محامي النجمة العالمية أضاف، أن هذا التصرف من جوني ديب يخل بالتعاقد الخاص بتسوية الطلاق، وأنه إذا أراد أن يقوم بعمل تسوية جديدة فعليه أن يدفع 14 مليون دولار حتى يحصل على خصم 7 ملايين دولار من الضرائب المستحقة عليه.

وكان النجم والممثل الامريكي المعروف جوني ديب، قد توجه إلى إبيزا في إسبانيا، من أجل قضاء عطلة أسبوعية ليستجم فيها بعد انتهاء إجراءات انفصاله عن زوجته الممثلة والنجمة الأمريكية أمبر هيرد، بحصولها على 7 ملايين دولار كتعويض مادي عن إدعائها بأنه قام بالتعدي عليها بالضرب.

النجم العالمي الشهير ظهر على متن يخت كبير مملوك لأمير سعودي يقدر ثمنه بحوالي 200 مليون دولار، وهو أول ظهور لجوني ديب، بعد واقعة انفصاله عن زوجته أمبر هيرد، التي شغلت الرأي العام الامريكي خلال الفترة الماضية.

ووفقا لتأكيد جريدة الديلي ميل البريطانية فان ملكية اليخت تعود لأمير سعودى تبلغ ثروته 10 مليارات دولار أمريكي، حيث يحتوي اليخت الذي اهداه لجوني ديب من أجل التنزه به ملعب كرة قدم كبير.

جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب وامبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
جوني ديب
امبر هيرد
امبر هيرد