جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا تنتظر قبلة الحياة

الجمعة 16 سبتمبر 2016 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
363
ماريا شارابوفا تنتظر قبلة الحياة

تنتظر نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، "قبلة الحياة" أو ما يعيدها مرة أخرى لعرش اللعبة البيضاء، وذلك خلال نظر المحكمة لقضية تعاطي اللاعبة للمنشطات.

محكمة التحكيم الرياضية ستعلن الشهر المقبل عن قرارها في حق شارابوفا، التي استأنفت أمام المحكمة قرار توقيفها لمدة عامين بسبب خرق قواعد المنشطات.

شارابابوفا طعنت في قرار توقيفها لعامين أمام محكمة التحكيم الرياضية في مدينة لوزان السويسرية في 9 يونيو الماضي، ولم تستطع اللاعبة الروسية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بسبب هذا التوقيف.

اللاعبة صاحبة الـ 29 عاما، والمصنفة الأولى عالميا سابقا والفائزة بخمسة ألقاب كبرى، كنات قد أعلنت في مارس الماضي ثبوت مخالفتها لوائح المنشطات المحظورة رياضيا بناء على نتيجة فحص خضعت له في يناير الماضي في بطولة أستراليا المفتوحة، واكتشفت في عينتها مادة "الميلدونيوم" التي دخلت ضمن المواد المحظورة من طرف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "WADA" منذ بداية يناير عام 2016.. وأعلن الاتحاد الدولي للتنس بعد هذه النتائج في 8 يونيو توقيف شارابوفا لمدة عامين.

محكمة التحكيم الرياضية كانت قد أرجأت في يوليو الماضي موعد البت في الطعن المقدم من شارابوفا إلى موعد لاحق، وقالت المحكمة في بيان لها: إنها قررت تأجيل البت في القضية لمنح شارابوفا والاتحاد الدولي للتنس وقتا لاستكمال دفوعهم وأوراقهم المتصلة بالقضية.. وتطلب شارابوفا إلغاء الإيقاف الذي فرضه عليها الاتحاد الدولي للتنس أو تخفيفه على الأقل.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا تُعد جسدها في السيرك الخاص بها
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا