جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس في مهب الريح.. هل يتخلى الملكي عنه؟

الخميس 13 أكتوبر 2016 | 12:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1052
سيرجيو راموس في مهب الريح.. هل يتخلى الملكي عنه؟

أصبح النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، مهددا بالغياب عن قمة العاصمة أمام أتلتيكو الشهر المقبل بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما كشفت الفحوص أن إصابته أسوأ مما كان يعتقد.

ريال مدريد قال في بيان: تم تشخيص حالة راموس على أنها التواء من الدرجة الثانية في الركبة اليسرى بعد سقوطه بشكل خاطئ قبل نهاية المباراة، التي فازت فيها إسبانيا 2- صفر على ألبانيا بتصفيات كأس العالم.. ولم يحدد النادي الفترة التي قد يتغيب فيها راموس عن الملاعب، لكن وسائل إعلام إسبانية تكهنت بابتعاده لمدة 6 أسابيع بدلا من 4 كما كان متوقعا في بادئ الأمر.

راموس يواجه سباقا مع الزمن ليتعافى قبل مواجهة الغريم أتلتيكو متصدر الدوري، التي ستجري يوم 19 نوفمبر المقبل.. ورغم أن اللاعب لم يظهر في قمة مستواه هذا الموسم، فإن غيابه يأتي في وقت حرج لبطل أوروبا، الذي تعادل في آخر أربع مباريات، كما يفتقد جهود ثنائي الوسط لوكا مودريتش وكاسيميرو خلال الشهر الحالي بأكمله.

وسائل إعلام إسبانية كشفت أن نادي ريال مدريد سيسمح لقائده المدافع سيرخيو راموس بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. ووفقاً لـ Diario Gol فأن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد يوافق على رحيل الدولي الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يذكر أن اللاعب الذي يحمل قميص الميرنجي منذ عام 2005 مازال مرتبطاً بعقد مع بطل دوي أبطال أوروبا حتى عام 2020 ، كما أن كل من يوفنتوس وتشيلسي يرغبان في الحصول على خدماته.

سيرجيو راموس وزوجته
سيرجيو راموس وزوجته
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس  - سيرجو راموس