جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براد بيت يصالح نجله المتسبب في طلاقه من أنجلينا جولي بحضور طبيب نفسي.. صور

الجمعة 21 أكتوبر 2016 | 06:01 مساءً
ترجمة - Gololy
3777
براد بيت يصالح نجله المتسبب في طلاقه من أنجلينا جولي بحضور طبيب نفسي.. صور

تصالح النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، مؤخرا مع ابنه بالتبني، البالغ من العمر 15 عاما، بعد شجارهما الشهر الماضى فى طائرة خاصة، بحسب ما كشف موقع tmz المعني بأخبار المشاهير، والذي أكد أن المقابلة تمت مساء يوم الأربعاء 19 أكتوبر، بين الطفل مادوكس، ووالده براد بيت، فى حضور طبيب نفسى.

وأكد الموقع العالمي أن الطبيب رأى أن توقيت هذه الزيارة غير مناسب، وبالرغم من أن النجم العالمي قد تقابل مع باقى أبنائه الخمسة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية ولكن فى غياب مادوكس.

وكانت الجمة العالمية أنجلينا جولى، قد فجرت مفاجأة عندما تقدمت بطلب الطلاق رسميا من براد بيت يوم 19 سبتمبرالماضي، وطالبت بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة، وجاء ذلك بعد شجار براد بيت مع ابنه مادوكس وضربه فى كتفه، وذلك على أن يكون من حق النجم العالمي زيارتهما، وتوصل الثنائى إلى نظام حضانة مؤقتة لأبنائهما إلى أن تنتهى الإجراءات القانونية المنظمة لذلك الأمر.

وكانت جريدة الديلي ميل البريطانية، أكدت أن هناك اجتماع تم بين النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، مع أبنائه للمرة الأولى منذ أسبوع، بعد أزمته مع زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وقد حرم النجم العالمي من رؤية أطفاله بعد هرب أنجلينا بهم لمنزل منعزل بعيدا عن أعين الصحافة إلا أنه في النهاية تمكن من الاجتماع بهم بعد موافقة أنجلينا جولي.

براد بيت ومادوكس
انجلينا جولي
حارس انجلينا جولي وبراد بيت الشخصي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
براد بيت
براد بيت ومادوكس
براد بيت