جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمى حايك تفضح دونالد ترامب وتكشف ما كان بينهما.. صور

السبت 22 أكتوبر 2016 | 12:50 مساءً
ترجمة - Gololy
678
سلمى حايك تفضح دونالد ترامب وتكشف ما كان بينهما.. صور

أكدت النجمة المكسيكية، لبنانية الأصل سلمى حايك، يوم الجمعة 21 أكتوبر، أنها لا تشك «ولو للحظة» في ارتكاب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، وقائع التحرش الجنسي التي تلاحقه من عدة نساء مؤخرا.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للنجمة العالمية الشهيرة مع إحدى الإذاعات المحلية، حيث أشارت الي أن هؤلاء النساء يقمن بعمل جيد فيما يتعلق بالاعتراف بهذه التجارب السيئة مع المرشح الرئاسي، موضحة أنها لا تستبعد حدوث هذه الأفعال خاصة وأنها مرت بتجربة شبيهة مع رجل الأعمال.

سلمى روت قصتها مع ترامب قائلة: أنا على يقين من حدوث كل ذلك لأنه حينما عرفته وكان لدي رفيق عاطفي حاول مصادقته كي يأخذ رقم منزلي. تمكن من الحصول على الرقم وهاتفني كي أخرج معه، وهي الأحداث التي أشارت إلى أنها وقعت قبل وصولها للشهرة.

سلمى اكملت: حينما قلت له إنني لن أخرج معه حتى لو لم يكن لدي صديق عاطفي، قام بالاتصال أو أن أحدهم اتصل بصحيفة (ناشونال إنكوايرر) واختلق قصة حول أنه لن يخرج يوما معي بسبب قصر قامتي.

وتابعت سلمى: لم أخرج معه قط، لكنه هاتفني لاحقا وسألني: هل تصدقي ذلك؟ من يقول هذا؟ لا أريد أن يأخذ الناس هذه الفكرة عنك، مضيفة: كان يعتقد أنني سأقبل الخروج معه كي لا يعتقد الناس أن هذا هو السبب وراء عدم خروجه معي، وعلقت قائلة: إنه شخص لا يفعل شيئا سوى الكذب والاستغلال.

جدير بالذكر أنه تم مؤخرا تسريب تسجيل صوتي لدونالد ترامب يتحرش فية من خلال الالفاظ بمجموعة من نجمات هوليوود، وقد بثته شبكة “سي إن إن” الأمريكية مؤخرا، ويشمل ليندسي لوهان، ونجمة هوليوود الممثلة روزي دونيل، وعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية آنا نيكول سميث.

سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
دونالد ترامب - مرشح الرئاسة الامريكية