جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إمرأة تقاضي مايكل جاكسون في قبره بتهمة الاستغلال الجنسي.. صور

الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 02:00 مساءً
ترجمة - Gololy
668
إمرأة تقاضي مايكل جاكسون في قبره بتهمة الاستغلال الجنسي.. صور

أكدت صحيفة بريطانية شهيرة، أن سيدة بريطانية في الأربعين من عمرها، قد رفعت دعوى قضائية اتهمت فيها ملك البوب الراحل الأمريكي مايكل جاكسون، والذي توفي عام 2009، باستغلالها جنسيًا، عندما كان عمرها 12عامًا، ثم دفع لها أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني، كرشوة لشراء سكوتها.

الصحيفة أشارت الي، أن السيدة هي أول أنثى ترفع دعوى اعتداء جنسي ضد المطرب، كما تقدمت بمجموعة من رسائل الحب والشيكات، وادعت أن جاكسون أرسلها إليها، عندما كانت طفلة، مؤكدة أن جاكسون بدأ يتحرش بها جنسيًا، عام 1986، عندما ذهبت هي وأمها للقيام بجولة في قصر هايفينهرست، وهو الخاص بالنجم المحبوب.

وادعت، السيدة أنها عندما زارت قصر جاكسون، هي وأمها، دعاهما النجم العالمي لرؤية "منطقة الحلوى" وفي الاعتداء المزعوم، لمس أعضاءها التناسلية، وقبّلها على الفم والجسم مع الاتصال الجنسي.

وقالت السيدة أن مايكل جاكسون كتب في إحدى الرسائل لها قائلا: كانت صورتك في عيد الحب مبتكرة جدًا وحلوة، أنا أحبك جدًا جدًا، وأنت تجعليني أحبك أكثر من ذلك، وكلما تحدثت معك أكثر، كلما زاد جنوني بك.

وقدمت السيدة رسالة أخرى، كدليل في الدعوى، زعمت أن جاكسون كتب لها قائلا: إنها لا تستطيع لعب لعبة الاحتكار، ولكني أحبك وأشتاق إليك جداً، قبل التوقيع "بكل حبي مايكل".

والجدير بالذكر أن الضحية المزعومة قدمت أيضًا، مجموعة من الشيكات وإيصالات البنك، التي قال محاميها إنها تثبت محاولة جاكسون دفع ثمن صمتها.

 

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون