جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري يدا بيد مع باسم يوسف في مهرجان قرطاج السينمائي.. صور

الاحد 30 أكتوبر 2016 | 12:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
1992
هند صبري يدا بيد مع باسم يوسف في مهرجان قرطاج السينمائي.. صور

تألقت الفنانة التونسية هند صبري في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي بدورته الـ27 الذي أنطلقت فعالياته الجمعة 28 أكتوبر الماضي.

حفل الافتتاح شهد عرض فيلم «زهرة حلب» لهند صبري التي خطفت الأنظار بمجرد وصولها على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان أبيض طويل مزين بتطريزات ذهبية براقة من الجانبين.

هند التقت خلال الحفل بالإعلامي المصري باسم يوسف الذي نشر صورة طريفة تجمعه بالممثلة السورية، وهي اللقطة التي تبادلها فانز النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

مهرجان قرطاج يمثل أهمية كبيرة في مسيرة هند الفنية، كشفتها الممثلة التونسية بتعليق على صورة نشرتها جمعت فيها بين لقطتين لها من الفيلمين «صمت القصور»، و«زهرة حلب»، حيث كتبت: « أيام قرطاج السينمائية له معزته الخاصة بقلبي، فلن أنسى أن أول جائزة نلتها في مسيرتي الفنية كان في أيام قرطاج السينمائية عن دوري في فيلم "صمت القصور" للمخرجة مفيدة التلاتي .. لذا سعادتي لا توصف باختيار زهرة حلب لافتتاح المهرجان هذا العام ».

يُذكر أن فيلم «زهرة حلب» من إخراج رضا الباهي، وتدور أحداثه حول قصة أم تونسية تسافر إلى سوريا بحثا عن أبنها الذي انضم إلى تنظيم «داعش» في سوريا، ومن المقرر عرضه في دور السينما نوفمبر المقبل.

 

هند صبري
هند صبري