جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري فودة يخرج من المستشفى ويطمئن الجمهور على حالته الصحية.. صور

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 | 02:03 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
878
يسري فودة يخرج من المستشفى ويطمئن الجمهور على حالته الصحية.. صور

طمأن الإعلامي المصري يسري فودة جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أنه خرج من المستشفى بعد قضاء فترة النقاهة عقب إجرائه عملية جراحية في الجهاز الهضمي في أحد مستشفيات برلين.

فودة نشر مجموعة صور له بعد خروجه من المستشفى، وقال: «خرجت من المستشفى و حالتي في تحسن مستمر، و الحمد لله.. شكرًا جزيلًا لجميع الأطباء و لهيئة التمريض و الرعاية في مستشفى "البوندزفيركرانكنهاوس"، خاصةً هؤلاء الذين لا يعرفون شيئًا من الإنجليزية في تعاملهم مع مريض لا يعرف شيئًا من الألمانية. بقدر ما كان هذا محبطًا في بعض الأحيان كان مسليًّا في أحيان أخرى».

وأضاف، على حسابه على «الفيس بوك»: «شكرًا جزيلًا لكل من سأل و لكل من تعاطف. كلماتكم الطيبة كانت أنيسًا لي في غرفة العناية المركزة و مصدر قوة.. و شكرًا جزيلًا لكل زملائي و أصدقائي في العمل و خارج العمل الذين غمروني حبًّا و رعاية بزياراتهم و أدفأوا غرفتي بورودهم و هداياهم. أشكركم جميعًا من القلب فردًا فردا».

وكشف لجمهوره عن استعداده للعودة لتقديم برنامجه «السلطة الخامسة»، على قناة «دويتشه فيله» الألمانية، بقوله: «وأخيرًا، بدأت اليوم فور عودتي من المستشفى في الاستعداد لشتاء قارس على أمل العودة إلى العمل الأسبوع القادم إن شاء الله».

وكان أدمن صفحة برنامج «السلطة الخامسة» الذي يقدمه الإعلامي المصري، نشر عبر موقع فيس بوك صورة ليسري على سرير المستشفى، فور خروجه من غرفة العمليات.