جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل حادث سرقة محمود الخطيب

الاثنين 14 نوفمبر 2016 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
432
تفاصيل حادث سرقة محمود الخطيب

تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة المتعلقات الخاصة بالكابتن محمود الخطيب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من داخل سيارته، أثناء توقفه بمنطقة البساتين لآداء صلاة الجمعة.

التحريات كشفت أن عاطل وشقيقه وراء ارتكاب الواقعة، فتم استهدافهما، كما تم ضبط عامل محل هواتف وضبط هواتف الخطيب بحوزته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

رجال مباحث البساتين، كانوا قد تلقوا بلاغا من "محمود إبراهيم إبراهيم الخطيب" 62 سنة، باكتشافه كسر هواية السيارة ملكه ماركة BMW حال توقفها أمام مسجد الرحمة، وسرقة 4 هواتف محمولة يقدر ثمنها بحوالي 24 ألف جنيه، وحقيبة رياضية بداخلها مجموعة من الملابس الرياضية، وقلم ذهب ماركة كروس، وكاميرا تصوير ماركة تايكون، وساعة يد، وكارت ذاكرة "فلاشة"، و2 شاحن "باور بانك"، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات التي باشرها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "حسام. ق. م" 29 سنة عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 9197 لسنة 2007 الهرم "سرقة وسائل نقل"، وشقيقه "مصطفى. ق. م" 36 سنة عاطل، وعميل المسروقات "على. إ . ح" 28 سنة، عامل بمحل هواتف محمول.

ومن خلال استهدافهم في مأموريات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة، تم ضبط المتهم الأخير وعثر بمحل عمله على 4 هواتف محمولة ماركة آيفون والخاصة بالمجني عليه، وبمناقشته عن مصدرها اعترف بتحصله عليها من المتهمين الأول والثاني، وأقر بعلمه بأنها من متحصلات حادث سرقة، وتم بإرشاده استهداف مكان اختباء المتهمين في المريوطية، وتبين هروبهما.. وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على باقي متعلقات المجني عليه المبلغ بسرقتها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة للتحقيق، وجار تكثيف الجهود لملاحقة المتهمين الهاربين.

محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب