جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعرض بشار الأسد للتسمم؟

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 | 10:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
431
هل تعرض بشار الأسد للتسمم؟

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، تفيد بتعرض الرئيس السوري بشار الأسد للتسمم.

كان "هاكرز"، قاموا باختراق موقع وزارة الإعلام السورية، ونشروا خبرا حول تعرض الرئيس السوري بشار الأسد لحالة تسمم.. ونشر "الهاكرز" بياناً على لسان وزارة الإعلام، جاء فيه: تعرض الرئيس بشار حافظ الأسد لحالة تسمم متعمدة في الطعام، وأنباء عن إصابته بمرض معد خطير، وإلى هذه اللحظة لم يتمكن طاقم الفريق من معرفة التفاصيل للأسف الشديد".

وزارة الإعلام السورية، عقب ذلك قامت بتعطيل الموقع الرسمي لها، وأكدت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نفيها لصحة خبر نشر سابقا على موقعها الإلكتروني حول تسميم الرئيس السوري بشار الأسد.

الوزارة أضافت في بيان لها قائلة: لقد تم اختراق موقع الوزارة الرسمي وكل الأخبار التي تمس الرئيس بشار الأسد بسوء هي عارية من الصحة تماما.

الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام السورية، بعد قيامه بنشر خبر تعرض بشار الأسد لمحاولة اغتيال عن طريق دس السمّ في طعامه، ثم تعرّضه لوعكة صحية حادة، توقف الموقع عن تقديم الخدمات للقراء.

نشر الخبر على الموقع الرسمي لإحدى الوزارات السورية، أدى إلى إحداث بلبلة كبيرة في صفوف أنصار الأسد وجنوده، إلى أن قامت الصفحة عبر "فيس بوك" للوزارة، بنشر توضيح تقول فيه إن موقع الوزارة الإلكتروني تعرض لاختراق وإن كل الأخبار التي وردت فيه وتمسّه بسوء هي أخبار عارية من الصحة تماماً.

بشار الاسد
بشار الاسد
بشار الاسد
بشار الاسد
بشار الاسد
بشار الاسد