جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة العلاقة بين بول بوجبا وصديقة جاستين بيبر

الاثنين 05 ديسمبر 2016 | 02:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1019
حقيقة العلاقة بين بول بوجبا وصديقة جاستين بيبر

أثارت صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا، من فريق يوفينتوس الإيطالي إلى صفوق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كثيرا من الجدل، نظرا للمبلغ الكبير الذي وصل إلى ما يقرب من 105 ملايين يورو كأغلى لاعب كرة قدم.

بوجبا كشف عن جزء من الجانب الشخصي من حياته، بأنه لم يكن مهتما بمطاردة الفتيات منذ صغره مثل الكثير من أبناء سنه، لأنه كان يصب كل تركيزه على كرة القدم فقط، من أجل تحقيق حلمه بأن يكون لاعبا مشهورا.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلت عن اللاعب قوله: حقاً لم أكن مهتماً بالفتيات، فقط كرة القدم، كنت أستمتع بها طوال الوقت وكنت أريد أن أصبح لاعباً محترفا وليس أي شىء آخر.. هذا كان هدفي الأكبر.

تصريحات النجم الفرنسي جاءت في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بين بوجبا وعارضة الأزياء تشانتيل جريفز، والتي كانت على علاقة سابقة بالمطرب الكندي الشهير جاستين بيبر.

كانت صحيفة "ذا صن" ذكرت أن اللاعب تعرض لفضيحة جنسية بعد أن رصدته الكاميرات يواعد عارضة الأزياء شانتيل جريفز في المقعد الخلفي لسيارته.. وأن شوهد أكثر من مرة برفقة تلك الفتاة التي كانت تواعد النجم جاستن بيبر من قبل.

تقارير صحفية كانت قد ذكرت أن تلك الفتاة هي سر تراجع مستوى بوجبا نظرا لأنه كان قد صرح في وقت سابق بأن إنجازه في الكرة يرجع لأنه لم يكن مهتما أبدا بالفتيات، وكان تفكيره في الاستمتاع بكرة القدم فقط.

يشار إلى أن اللاعب على الرغم من أداءه المذهل بصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه لم يقدم أي شيء بصفوف نادي مانشستر يونايتد حتى الآن، وتراجع مستواه بشكل ملحوظ تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا