جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«البرغوث» ينقذ نيمار دا سيلفا

الاحد 18 ديسمبر 2016 | 11:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
342
«البرغوث» ينقذ نيمار دا سيلفا

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قائد منتخب البرازيل ومهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن موقف لا ينساه حدث معه لدى قدومه إلى فريق برشلونة.

نيمار أشاد كثيرا بزميله في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موضحا أن لديه قصة لطيفة جمعته مع اللاعب الملقب بـ"البرغوث" بعد انضمامه لبرشلونة الإسباني عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي.

"سي إن إن" نقلت عن نيمار قوله: إنه عانى كثيرا من الضغوط بعد انضمامه للفريق، وكافح جدا للتأقلم مع طريقة اللعب ومع زملائه بالفريق، حتى جاء ميسي لينقذه.. مضيفا: بعد وصولي للفريق، لم تكن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية، كنت حزينا ومكتئبا، لكن ميسي ساعدني كثيرا وفي الوقت المناسب.. وشرح النجم البرازيلي كيف طالبه ميسي بالاستمرار مهما حدث، ومحاولة فعل ما يجعله سعيدا والأداء بالطريقة التي تناسبه في الملعب.

النجم البرازيلي منذ ذلك الحين، أثبت أنه من أفضل لاعبي العالم، ففي أول مواسمه مع برشلونة سجل 15 هدفا في 41 مباراة، وهو رقم جيد، إلا أن الموسم التالي سجل 39 هدفا في 51 مباراة، ومن ثم 31 هدفا في 49 مباراة الموسم الماضي.. كما بدا عليه الارتياحية داخل الملعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي وزميله الأوروجوياني لويس سواريز مشكلين ثلاثيا هجوميا قويا يطلق عليه "msn".

نيمار اختتم بأنه يكن الكثير من الإعجاب بميسي وطريقة لعبه، وأنه شاكر لما يقدمه من دعم معنوي ولمساعدته على بناء ثقته بذاته.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
نيمار دا سيلفا يبكي في تدريبات المنتخب
نيمار دا سيلفا يبكي في تدريبات المنتخب
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا