جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا عبدالسلام تحتفل بعيد زواجها الثاني برسالة غزل في زوجها.. شاهد

الاثنين 26 ديسمبر 2016 | 12:38 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
3403
هيا عبدالسلام تحتفل بعيد زواجها الثاني برسالة غزل في زوجها.. شاهد

احتفلت الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام بعيد زواجها الثاني من زوجها الفنان فؤاد علي، يوم الأحد 25 ديسمبر، بطريقة مفعمة بالرومانسية.

هيا نشرت صورة من حفل زفافها إلى فؤاد، على حسابها على «انستجرام»، وتغزلت فيه بقولها: «عرفته شخصيا عام ٢٠٠٨ قبل دخولي للفن.. عرفته بانه الشاب الطيب البسيط صاحب القلب الأبيض المتفائل دائما، يعشق الرياضة و يتنفس الموسيقى و يهوى الدراجات النارية صاحب السيارة السريعة محب للموضة .... " حالم بالفن ... مجتهد و مثابر».

وأضافت: «صديق وفي ، ذو مبدأ لم يغيره أبدا و حتى ان فعل فلن يفعل ذلك لنفسه بل للمبدأ نفسة .. رأيت و سمعت و لو اجتمع العالم على ان يغير ما في بالي، لن يستطيع، لان لا احد يعرف الحقيقة مثلي "سمعتها و رايتها ".. كان من الممكن ان يصل لشي وياخذه ليكون الان على ما هو عليه و لكنه عمره ما كان "وصولي " احترم وقدر و اوفى و لم يجد بالمقابل ما أعطى .. فأعطى الاحترام و التقدير والوفاء لنفسه و سعى و حاول و خاطر ووقف وحيدا لا احد معه سوى الله ... ليكون ما هو عليه فلربي حكمته و قضائه و لا للبشر منه دام الله معه».

ووجهت حديثها له، بقولها: «حبيبي و صديقي انا هنا لأكون انت.. ولا احد سواك وما يعجبني فيك انك انت مازلت انت.. الشاب الطيب البسيط صاحب القلب الأبيض المتفائل دائما يعشق الرياضة ويتنفس الموسيقى ويهوى الدراجات النارية صاحب السيارة السريعة ومحب للموضة .... "حالم بالفن ... مجتهد و مثابر " صديق وفِي و عاشق من المعيار الثقيل ..احبك لانك ببساطة "فؤاد".. كل عام و انا بألف خير ما دمت معي ❤25/dec».

وكانت هيا عبدالسلام قد احتفلت بزفافها إلى الفنان فؤاد علي يوم 25 ديسمبر عام 2014، بعد علاقة حب جمعتهما منذ وقت طويل.

هيا عبدالسلام
هيا عبدالسلام و فؤاد علي