جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة هروب جون أنطوي من الأهلي

السبت 31 ديسمبر 2016 | 11:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
1019
حقيقة هروب جون أنطوي من الأهلي

فاجأ اللاعب الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجهاز الفني وزملاءه بالفريق بالسفر إلى غانا دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

الواقعة بدأت بعدما طلب اللاعب من الجهاز الإداري للفريق الحصول على جواز السفر الخاص به لاستخدامه في معاملاته البنكية وتحويل بعض الأموال إلى أسرته، وحصل اللاعب على جواز سفره بالفعل، ولكن الجهاز الإداري لم يطالب اللاعب بإعادته مرة ثانية.

اللاعب فتح خطوط اتصال مع وكيل أعماله أحمد يحيى، للحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل مجانا دون الموافقة على العروض التي أحضرها الأهلى.. ويحاول اللاعب حاليا تفويت الفرصة على الأهلي في التعاقد مع مهاجم أفريقي وفقا لرغبة حسام البدري، المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أنطوي غاب عن مران الفريق وحاول أحد زملائه المقربين منه بالفريق الاطمئنان عليه وقام بالاتصال على اللاعب، ولكنه لم يرد عليه، وقام أنطوي بمعاودة الاتصال باللاعب بعد ساعات وأخبره بأنه سافر إلى غانا.

اللاعب الغاني جون أنطوى، أكد لإدارة ناديه أنه لم يهرب بعد سفره لبلاده دون الحصول على إذن من جهاز الكرة، مشددا على أنه يتواجد حاليا مع أسرته لقضاء أعياد الميلاد معهم.. وقال أنطوى لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه فاض به الكيل ويمر بحالة نفسية سيئة بعد استبعاده من المباريات طوال الفترة الأخيرة، رغم اجتهاده فى التدريبات، مؤكداً أنه سيحجز تذاكرالعودة للقاهرة لبحث مستقبله مع الإدارة الحمراء، موضحا أنه لاعب محترف ويعرف حقوقه وواجباته جيدا.

أنطوى كان قد غادر القاهرة عائداً إلى بلاده دون علم الجهاز الفني، ما جعل البعض يردد هروبه وعدم عودته للقاهرة مرة أخرى من أجل الرحيل لأي ناد من العروض التى تلقاها مؤخرا ويرفضها الأحمر لضعف المقابل المادي.