جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ديفيد بيكهام تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

الاحد 01 يناير 2017 | 05:47 مساءً
القاهرة - Gololy
787
زوجة ديفيد بيكهام تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

ضمت قائمة الشرف للعام الجديد - التي تضعها الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا - أسماء بريطانية شهيرة مثل فيكتوريا بيكهام المغنية السابقة في فريق "سبايس جيرلز"، زوجة النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

القائمة أيضا ضمت نجم التنس الإنجليزي آندي موراي، والعداء الأوليمبي مو فرح.. وحصل فرح وموراي والممثل مارك رايلانس والممثل الكوميدي كين دود وراي ديفيس عضو فريق كينكس، على لقب فارس.

فيكتوريا بيكهام التي اتجهت إلى مجال تصميم الأزياء، حصلت على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية، كما ضمت القائمة أسماء أخرى شهيرة في عالم الموضة مثل آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة "أميريكان فوج" ومصممة الإكسسوارات أنيا هيندمارتش.

الأسماء المدرجة تعلن على القائمة مرتين في العام إحداهما في عيد ميلاد الملكة في يونيو، والأخرى مع نهاية كل عام.. والإدراج على القائمة تكريم لمن قدموا إسهامات كبيرة في الحياة البريطانية وعرفان رسمي بالإنجازات أو الخدمات الاستثنائية.

القائمة اشتملت أيضا على أبطال بريطانيين في مجال الرياضة لمعت أسماؤهم في دورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة بريو دي جانيرو في 2016، إذ منح لقب سيدة للاعبة جيسيكا إينيس هيل، التي تقاعدت بعد الأولمبياد ولاعبة التجديف كاثرين جراينجر التي كانت أول بطلة أولمبية تحصد 5 ميداليات في خمس مباريات.. وضمت القائمة أيضا اسم جوش ليتلجون الذي أسس متجر "سوشيال بايت" لتقديم الدعم والشطائر للمشردين، وكان من بين زبائنه الممثل جورج كلوني والممثل ليوناردو دي كابريو.. وفقا لما نشر بوكالة أنباء "رويترز".

ديفيد بيكهام وفيكتوريا
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام