جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تتضامن مع عمرو دياب ضد شيرين عبدالوهاب.. شاهد

الثلاثاء 24 يناير 2017 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
376
هيفاء وهبي تتضامن مع عمرو دياب ضد شيرين عبدالوهاب.. شاهد

على الرغم من كونها نادراً ما تعلق على مشاكل أو خلافات مشتعلة بين نجمين، قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التعبير عن رفضها لسخرية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من مواطنها النجم عمرو دياب، وذلك في مقطع فيديو مسرب من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

هيفاء نشرت صورة ظهر فيها الهضبة واقفاً أمام مجموعة من الجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته الفنية، وأرفقتها بكلمة واحدة «respect!» أو «احترام»، وهي الصورة التي لاقت تفاعلاً قوياً بين فانز النجمة اللبنانية الذين أتخذوا نفس موقفها الداعم للهضية، وهاجموا شيرين عبدالوهاب، خاصة أنها على غير وفاق مع النجمة اللبنانية، ودائماً ما تتبادل النجمتان التصريحات النارية عبر وسائل الإعلام.

شيرين كانت قد سخرت من كبر سن عمرو دياب، وغازت النجم المصري تامر حسني، ومواطنه الفنان محمد حماقي، وقالت إنهما نجوم مصر حالياً، الأمر الذي دفع فانز الهضبة لشن حملة قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا فيها الفنانة المصرية، وهو نفس الموقف الذي اتخذه بعض نجوم مصر والعالم العربي الذين أعربوا عن استيائهم من طريقة شيرين في الحديث عن عمرو دياب، مشددين على احترامهم للهضبة وتاريخه.

من ناحية أخرى، أعلنت هيفاء وهبي مؤخراً انسحابها من المشاركة في بطولة مسلسل «أوقات الخطر»، في الوقت الذي كشفت فيه عن تجهيزها لفيلم وكليب جديدين، لم تفصح عن أي معلومات حولهما حتى الآن.