جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة محمد النني تفتح النار على منتقديه

الثلاثاء 24 يناير 2017 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1475
شقيقة محمد النني تفتح النار على منتقديه

تعرض النجم المصري محمد النني، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق ارسنال الإنجليزي، لانتقادات عنيفة بعد ظهوره بمستوى متواضع في بطولة الأمم الأفريقية وخاصة المباراة الأولى أمام منتخب مالي.

شروق النني، شقيقة اللاعب شنت هجوما حادا على منتقديه وذلك بعد هجوم كثير من المحللين والجماهير على شقيقها بسبب أدائه في البطولة.. وطرحت عدة أسئلة لهؤلاء عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. منها هل تعاقد الأرسنال مع النني مجاملة ؟ إن لم يكن لاعب فنياً وبدنياً يليق بنادي مثل "الجانرز" فلماذا يتعاقد معه النادي الإنجليزي.

شقيقة اللاعب أضافت، هل لديك جهاز تحليل الأداء؟ إذا كانت المواقع المتخصصة في التحليل اعتبرته رجل المباراة أمام مالي ولديها كل الأدوات لتفنيد ذلك بالأرقام، فلماذا تنصب نفسك خبيرا وأنت لا تملك سوى العين المجردة؟.. هل تطلب من النني أن يقدم على أرضية ملعب بورت جينتي السيئة ما يقدمه مع الأرسنال على أعظم ملاعب العالم؟.. هل تستوي ملاعب الجابون بملاعب إنجلترا؟.. هل تعتقد أن طريقة المدير الفني كوبر باللعب على الكرات الطويلة تسمح للاعبي الوسط بإظهار موهبتهم في البناء من الخلف والتسلسل بالكرة للأمام؟.

واختتمت بماذا قدم أعظم لاعبي أفريقيا في هذه البطولة في ظل رطوبة وملاعب سيئة حتي تعتبر النني سيئاً لهذه الدرجة؟.. وطالبت الجماهير المصرية بتقديم الدعم لشقيقها وللاعبي المنتخب حتي يستطيع المنتخب تحقيق مركز متقدم في بطولة الأمم الأفريقية.

مسعود اوزيل و محمد النني
مسعود اوزيل و محمد النني
احمد عز و محمد النني
محمد النني
محمد النني