جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يتخلى عن عمله لهذا السبب

الاربعاء 25 يناير 2017 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
312
الأمير ويليام يتخلى عن عمله لهذا السبب

كشف مكتب الأمير البريطاني ويليام، أنه سيتخلى عن وظيفته كقائد طائرة إسعاف هليكوبتر، ليركز على أداء مهام رسمية نيابة عن جدته الملكة إليزابيث.

الأمير ويليام البالغ من العمر 34 عاما، والثاني من حيث ترتيب ولاية العرش، سنقل أسرته إلى لندن من منزلها الحالي في نورفولك بشرق إنجلترا.. وقال ويليام في بيان له: تكونت لدي خلال خدمتي في الجيش خبرات في هذه الوظيفة سأحملها معي بقية حياتي وسيضيف ذلك منظورا قيما لعملي الملكي لعقود مقبلة.

ويليام كان قد خدم في القوات المسلحة البريطانية من 2006 حتى 2013 ليعمل لاحقا قائدا لطائرة هليكوبتر للبحث والإنقاذ، ثم عمل بعد ذلك قائد طائرة هليكوبتر للإسعاف الطائر بمنطقة إيست أنجيلا قرب منزله.

مكتب ويليام أضاف، أنه سيترك وظيفته في الصيف وسينقل زوجته كيت والطفلين جورج "ثلاثة أعوام" وتشارلوت "عام واحد"، من منزلهم الريفي في أنمر هول، بضيعة ساندرينجام التابعة للملكة في نورفورلك، إلى قصر كينسنجتون مقر إقامتهم الرسمي في لندن.

يذكر أن الملكة إليزابيث، التي أتمت عامها التسعين العام الماضي، كانت قد تخلت عن عدد من ارتباطاتها الرسمية وأعلنت قبل عيد الميلاد أنها ستتنحى عن رعاية عدد من المؤسسات.. وستنقل تلك المهام إلى ابنها ولي العهد الأمير تشارلز وأعضاء آخرين في العائلة المالكة.