جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يرضخ أمام ملايين الصين ويتخلى عن الفتى الذهبي

الاربعاء 25 يناير 2017 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
557
جوزيه مورينيو يرضخ أمام ملايين الصين ويتخلى عن الفتى الذهبي

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يصمد كثيرا أمام الإغراءات التي يتلقاها قائد الفريق واين روني، من الدوري الصيني.

مورينيو منح واين رونى الضوء الأخضرللرحيل إلى الدوري الصيني، بعد تلقيه عدة عروض مغرية خلال الفترة الماضية.. وأكد وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، على عدم وقوفه في طريق اللاعب الملقب بـ"الجولدن بوي"، إذا كان يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الصيني، مُشدداً أن هذا مستقبله بإمكانه تحديده كيف يشاء على حد وصفه.

روني كان قد تلقى عدة عروض من الدوري الصيني، كان آخرها الحصول على راتب سنوي قيمته 60 مليون إسترليني كأغلى اللاعبين أجراً في العالم.

مورينيو أكد أنه لا يقف في طريق لاعب نحو إرادته في إنهاء مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن العرض الأخير المقدم لواين روني ضخماً ويرشح هذه التجربة بأن تكون مثيرة للاهتمام.. مضيفا أن روني يملك القدرة على تقديم المزيد "للشياطين الحمر" وهو يثق في ذلك الأمر، مُشيداً بالاحترام الذي يتعامل به معه بشكل شخصي وجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين بشكل عام.

يشار إلى أن واين روني أصبح الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد بعد إحرازه الهدف رقم 250 في تاريخه مع الفريق داخل شباك ستوك سيتي في المباراة، التي جمعت الطرفين وانتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ22 للبريميرليج.

واين روني يهدي نجله كرة الـ«هاتريك»..
واين روني
واين روني
جوزيه مورينيو