جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة أزياء في الـ 86 من عمرها تخطف الأنظار في اسبوع الموضة بباريس.. صور

الاحد 29 يناير 2017 | 08:56 مساءً
القاهرة - Gololy
372
عارضة أزياء في الـ 86 من عمرها تخطف الأنظار في اسبوع الموضة بباريس.. صور

القاعدة العامة تقول أن أشهر دور الأزياء في العالم يستعينون بالسوبر موديلز الشهيرات والخاطفات للأنظار واللاتى يمتلكن شعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم مثل بيلا حديد ذات الـ20 عاماً، وكيندال جينر ذات الـ21 عاماً، من أجل الظهور على منصات العرض على الـ "runways" وخاصة من أجل تقديم التصميم الختامى وخاصة فى أسابيع الموضة العالمية.

ولاكن اللافت للنظر وعلى غير المألوف أن يستعين القائمون على دار أزياء "Guo Pei " الصينى بالنجمة وعارضة الأزياء العالمية Carmen Dell'Orefice والتى تعتبر أكبر عارضة أزياء فى العالم وذلك بدءا من عام 2012، في اسبوع الموضة الذي اقيم في باريس في شهر يناير الجاري.

وكانت العارضة العالمية كارمن، قد تصدرت غلاف مجلة "vogu " فى سن الـ15 فى فترة مراهقتها، وكانت واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم آنذاك.

وبرز دخول Carmen Dell'Orefice على منصة العرض وكأنها إحدى الملكات فظهرت مرتدية ثوبا أسطوريا باللون الأحمر النارى، وتاجا ضخم الحجم مزود بعدد كبير من الكريستالات، في عرض الازياء العالمي للشركة الصينية.

وكانت كارمن شاركت مؤخراً، بعرض أزياء "Vetements couture show" والذى أقيم أيضاً فى باريس، وشاركت بمجموعة كبيرة من العروض مؤخراً منها "Tracy Reece" شهر سبتمبر الماضى.

والجدير بالذكر أن كارمن ولدت فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لأبوين من أصل إيطالى ومجرى، وعاشت طفولة مشتتة بسبب المشاكل المستمرة بين والديها وكانت تعيش فترة مع أقاربها، وفترات أخرى بدور للحضانة خلال وجود مشاكل بين والديها.

 

عارضة ازياء
عارضة ازياء
عارضة ازياء