جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري يرد على تغريدة كاسياس

الاحد 29 يناير 2017 | 08:52 مساءً
القاهرة - Gololy
939
عصام الحضري يرد على تغريدة كاسياس

أشاد النجم الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، ونادي بورتو البرتغالي الحالي، بالنجم المصري عصام الحضري، وبالمستوى الرائع الذي يقدمه مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية الحالية بالجابون.

كاسياس كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قدم فيها التحية للحضري.. وقال: فلنقف جميعا ونصفق.. وأرفق رابط للخبر الذي نشره "فيفا" عن الرقم القياسي الذي حققه الحضري مع منتخب "الفراعنة" في بطولة أمم إفريقيا.

الحضري صاحب الـ 44 عاما، الملقب بـ"السد العالي"، أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عبر تاريخ البطولة، عندما دخل بديلا للحارس أحمد الشناوي في المباراة الافتتاحية ضد مالي.. وحطم الرقم السابق الذي كان بحوزة حسام حسن، الذي شارك في نسخة 2006 التي أحرزتها مصر، وهو يبلغ من العمر 39 عاما وخمسة أشهر و24 يوما، بحسب ما أورد الاتحاد القاري للعبة.

الحضري يحمل مع مواطنه أحمد حسن الرقم القياسي في عدد الألقاب برصيد 4 لكل منهما في أعوام 1998 و2008 و2008 و2010.

حارس منتخب مصر رد على إشادة كاسياس الملب بـ"القديس" قائلا في تصريحات له: شيء جميل لي ولبلدي، أن يتحدث أحد أفضل الحراس في العالم عني، أعتز بذلك.. أشكر كاسياس، لم يكن الوحيد الذي أشاد بي، سبقه بوفون وآخرون.. تغريدته تضع مسئولية كبيرة على عاتقي.. أقول له أنا لا أنظر للأرقام الشخصية، ولكن لمنتخب بلادي، وأن نحصل على البطولة.

ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
ايكر كاسياس
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري