جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري تنفصل عن أورلاندو بلوم

الخميس 02 مارس 2017 | 12:39 مساءً
ترجمة - Gololy
564
كاتي بيري تنفصل عن أورلاندو بلوم

أكدت مصادر صحفية عالمية مقربة من النجمة والمطربة الأمريكية اللامعة كاتي بيري، والنجم والممثل البريطاني أورلاندو بلوم، أن الثنائي العالمي انفصلا بعد فترة ارتباط استمرت لعام كامل.

وكانت مجلة Us Weekly العالمية قد نشرت مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير تعليقا من الثنائي العالمي يؤكد على هذا الخبر، وجاء فيه: قبل أن تنتشر الشائعات أو تخرج الأخبار المزورة عن نطاق السيطرة، فنستطيع أن نؤكد أننا نأخذ الآن مساحة بحب واحترام في هذا الوقت.

والجدير بالذكر أن هذا التصريح جاء من الثنائي العالمي بعد أن ظهر الثنائي معًا للمرة الأخيرة في حفل عشاء "Vanity Fair" الذي تلى حفل توزيع جوائز الأوسكار مساء يوم الأثنين 27 فبراير.

وكانت المطربة كاتي بيري، قد فاجأت حبيبها الممثل البريطاني المعروف، أورلاندو بلوم، بحفل كبير بمناسبة عيد ميلادة، حيث بلغ من العمر 40 عاما،وذلك بحضور والدته سونيا كوبلاند بلوم.

وقامت النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عامًا، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع Twitter، لبلوم وهو يحتفل بكعكة عيد الميلاد، التي تم إعدادها على شكل طائر “البومة”، وسط عائلته وأصدقائه، المقربين، ومنهم الممثلة جنيفر أنستون وزوجها الممثل جستين ثيرو.

كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري