جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاجرة بالأحذية تطيح بأشهر مقدم برنامج كوميدي في الهند.. فيديو

الاثنين 27 مارس 2017 | 02:42 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
1057
مشاجرة بالأحذية تطيح بأشهر مقدم برنامج كوميدي في الهند.. فيديو

ظهرت تقارير تزعم أن برنامج ملك الكوميديا الفنان الهندي كابيل شارما The Kapil Sharma Show لن يكون قابل للتجديد في موسمه جديد بعد فضيحة الشجار المشؤوم مع أعضاء الفريق عمل البرنامج وضرب زميله الممثل الكوميدى سونيل جروفر بالحذاء.

قال مصدر مقرب من فريق الإنتاج وفقا لما نشرته صحيفة bollywoodhungama كان يفترض أن يتم تجديد عقد أشهر برامج التوك شو الليلية في الهند الشهر القادم، لكن ملاك (تلفزيون سونى الترفيهى) والبرنامج المتضررين من الوقائع المؤسفة التي قام بها شارما، وكذلك من الحرب الكلامية بين الكوميديين التي تزيد يوما بعد يوم ستدفعهم لسلك طريق آخر.

كانت المعركة بين كابيل شارما وسونيل جروفر قد وصلت لمستوى آخر، بعدما حاول شارما معالجة الأمور لجذب سونيل ليعود إلى برنامجه مرة أخرى. وقال عضو في فريق "The Kapil Sharma Show"، في اليومين الماضيين، حاول كابل جس النبض عبر رسائل ومحاولات للاتصال بسونيل. لكن سونيل ليس مهتم بالمصالحة ".

وأضاف المصدر المقرب من جروفر "على ما يبدو، قد عرضت قناة منافسة علي جروفر العمل، أنه لن يعود إلى The Kapil Sharma Show ولا يرغب في التعليق على أي شيء الآن ". وكانت روايات شهود العيان قد أكدت ما حدث فعلا في رحلة أستراليا عندما فقد كابيل شارما أعصابه، وقام بقذف الممثل بالحذاء وهما علي متن الطائرة.