جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رفض طعن نجمة الاثارة السابقة مامتا كولكارني في الإتجار بالمخدرات

السبت 01 ابريل 2017 | 12:51 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
500
رفض طعن نجمة الاثارة السابقة مامتا كولكارني في الإتجار بالمخدرات

صدر أمر برفض الطعن المقدم من ممثلة بوليوود السابقة مامتا كولكارني mamta kulkarni وزوجها زعيم مافيا المخدرات الدولي فيجاي جوسوامي من قبل محكمة خاصة.

ادعي ضباط تحقيق أنهم حصلوا على "أدلة دامغة" ضد الثنائي، وأنهم يعتزمون تقديم مذكرة تطالب بعدم الإفراج عن المهرب الكيني وزوجته الممثلة السابقة التي كانت رهن الاعتقال. بحسب deccanchronicle.

تجدر الاشارة الى ان جوسوامي، الذى تم ضبطه من خلال إحدى العمليات المحكمة التي نفذها ضباط من وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية، محتجز لدى الولايات المتحدة بينما هربت مامتا إلى كينيا.

وكانت وسائل إعلام قد تناقلت نبأ ظهور نجمة الإثارة السابقة "مامتا كولكارني" (52 عاما)، مرة أخرى في كينيا بعد عام كامل من الاختفاء عن الأنظار، منذ اعتقال زوجها إمبراطور المخدرات الكيني.

وأفردت مواقع عدة أن "مامتا" كانت رهن الاعتقال برفقة زوجها، وأفرجت عنها السلطات الكينية لعدم كفاية الأدلة، وبدأت في تدشين شركة إنتاج سينمائية جديدة بالاشتراك مع رجل أعمال كيني من أصل هندي يدعي "باتيل اورا".

يذكر أن "مامتا" كانت رمزًا للإثارة في الهند وأثارت ضجة كبيرة في المجتمع الهندي، بعد ظهورها دون تغطية نصفها الأعلى على غلاف إحدى المجلات الهندية، وهو ما أثار غضب المنظمات النسائية، وأدينت بتهمة الإباحية في عام 1993 وتلقت تهديدات بالقتل في عام 2000.