جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. أب يتخلى عن إنسانيته ويعذبه طفله الرضيع حتى الموت.. والزوجة: علّقه في المروحة وكان يستمتع بتعذيبنا

السبت 01 ابريل 2017 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1172
بالصور .. أب يتخلى عن إنسانيته ويعذبه طفله الرضيع حتى الموت.. والزوجة: علّقه في المروحة وكان يستمتع بتعذيبنا

تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وعذب نجله الرضيع، البالغ من العمر 3 أشهر، بتعليقه بالمروحة والصفع على الوجه والعض فى أنحاء جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصاباته البالغة، بسبب بكائه بمنطقة منشأة ناصر.

استمع مصطفى سلطان مدير نيابة منشأة ناصر لأم الطفل المجنى عليه، التى أكدت أمام النيابة العامه قائلة، أنا متزوجة منذ عام ونصف تقريبا، وخلال هذه الفترة أعيش فى جحيم مع زوجى الذى يعتدى على كل يوم تقريبا، ومن كثرة المشاكل لم يحضر زوجى ولادة الطفل .

وتابعت الأم حديثها للنيابة العامة وسط دموعها الغزيرة، قائلة:"والد الطفل كان يعتدى على الطفل بشكل بشع يوميا منذ ولادته، وقبل الوفاة بثلاثة أيام طلب منى إعداد الغذاء ، وفور قيامى لتلبية طلبه وجدته يعتدى على الطفل بالصفع على وجهه بشكل بشع، وعندما حاولت التصدى له أحضر سكين المطبخ وهددنى بها لولا تدخل الجيران" .

واستكملت والدة الرضيع حديثها:" توجهت إلى المستشفى وقاموا بعمل بعض الإسعافات للطفل، ورجعت للمنزل والطفل فى حالة غريبة لم أشاهدها من قبل، حيث ظل 3 أيام قبل وفاته لا ينام وعيونه مفتوحه وينظر إلى السماء ولا يبكى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يدى.

واستمعت النيابة العامة لـ4 من الشهود منهم جد الطفل لأبيه، الذى أكد صحة أقوال الزوجة واتهم نجله بالتعدى على طفله بشكل مستمر لدرجة أنه كان يعلقه فى مروحة السقفه، وأيد باقى الشهود جميع أقوالهما .

 وتبين من مناظرة النيابة العامة لجثمان الطفل تعرضه للعض فى أنحاء جسده وآثار للكدمات على الوجه والظهر وتورم فى الوجه وأسفل العينين.

01
c765a6267a
طفل قتيل