جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يقع فريسة لـ«الفوتوشوب» والسخرية.. صور

الثلاثاء 04 ابريل 2017 | 01:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
1493
كريستيانو رونالدو يقع فريسة لـ«الفوتوشوب» والسخرية.. صور

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده، مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، لموقف ساخر ومحرج.

مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد شهدت موجة سخرية من تمثال برونزي لكريستيانو رونالدو - الذي أصبح ضحية لبرنامج "فوتوشوب" - عبر سلسلة من الصور التي تهزأ من التمثال.

اللاعب خلال إطلاق اسمه على مطار ماديرا، أزيح الستار عن تمثال نصفي لكريستيانو رونالدو، لكن التمثال أثار السخرية، وتعلل النحات بأنه لم يقابل رونالدو شخصيا.

إيمانويل سانتوس، مصمم التمثال رد على الانتقادات والسخرية، التي طالته عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل قائلا: إن التمثال البروزني، الذي صممه لا يمكنه أن يرضي ذوق كل إنسان، لكنه أكد أن مهاجم ريال مدريد وافق على التمثال مع إجراء تعديلات طفيفة، وفق ما أوردت صحيفة "جارديان" البريطانية.

وأضاف: من المستحيل إرضاء الإغريق وطروادة، السيد المسيح نفسه لم يرض الجميع، إنه أمر متعلق بالذوق.. تصميم التمثال استغرض 3 أسابيع وصنع من مادة البرونز.. ولم أقابل رونالدو ولكني استخرجت صورا له من الإنترنت، ووضعتها أمامي وبدأ العمل، مؤكدا أنه سعيد بتمثاله.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعية موجة من السخرية والتهكم على التصميم، معتبرين أنه لا يشبه أبدا رونالدو، كما انضمت وسائل إعلام إلى هذه الموجة منتقدة العمل.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو