جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة لبنانية تخطف قلب جاستين بيبر.. صور

الثلاثاء 04 ابريل 2017 | 02:44 مساءً
ترجمة - Gololy
716
عارضة لبنانية تخطف قلب جاستين بيبر.. صور

يبدو أن المطرب الكندي جاستين بيبر، والمعروف عنه بخطف قلوب آلاف الفتيات المعجبات به حول العالم، قد وقع هو في الحب، واستطاعت فتاه برازيلية من أصول لبنانية أن توقعه في شباك حبها.

وجاء ذلك أثناء حضور العارضة المبتدئة إحدى حفلاته على أرض تابعة لفندق Fasano في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وسط حضور تجاوز الـ 97 ألفاً من جمهوره.

وقضى جاستين بيبر، بعض الوقت مع "السمراء المجهولة"، إذ بقيا سوياً حتى الفجر في ملهى للرقص، ثم ذهبا في سيارته إلى فيلا ضخمة استأجرها النجم الشاب.

النجم العالمي البالغ من العمر 24 عاما، بدا منسجماً لأبعد الحدود العارضة الشهيرة، وقام بتقبيل يدها أمام كاميرات وسائل الإعلام، كما احتضنها داخل السيارة. وظهر في يومٍ تال في سيارته، وهو يتعمد إظهار وضعه صورة الفتاة الشابة كخلفية لشاشة هاتفه المحمول.

والجدير بالذكر أن الفتاة تدعى لوسيانا شمعون، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وهي من سكان مدينة بللو أوريزانتي، عاصمة ولاية ميناس جيرايس البرازيلية، كما تعتبر نجمة نشطة على الشبكات الاجتماعية، ومن المحتمل انتمائها لعائلة شمعون اللبنانية الشهيرة، والتي كان أحد أبنائها ثاني رئيس لبناني بعد الاستقلال، وهو كميل شمعون.

والفتاة تدرس أيضا بجامعة كاثوليكية مارونية في البرازيل، والتي تضم أكثر من 6 ملايين لبناني مغترب ومنحدر. وتعد المارونية التي تدرسها جامعة الفتاة الشابة طائفة عائلة شمعون في لبنان.

 

جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر - جاستن بيبر